إعلان

"جاتكم ستين نيلة".. جملة تسببت في غضب محامين بكفر الشيخ

04:16 م السبت 31 مارس 2018

اللواء السيد نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تقدّم 3 محامين من أبناء مدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، بأول دعوى قضائية، عبارة عن جنحة مباشرة، بمحكمة بيلا الجزئية، ضد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، عن واقعة سب علني، تتمثل في تصريحات المحافظ الأخيرة، ضد المتخلفين، عن الإدلاء بأصواتهم، في انتخابات الرئاسة، مع مطالبته بتعويض مدني مؤقت قيمته 2001 جنيه، مع المصاريف، والأتعاب.

تضمنت مذكرة المحامين الثلاثة البدوي أحمد مجاهد، والسيد محمد السمنودي، وخالد محمد غالي، وكيل نقابة المحامين بكفر الشيخ، ونقيب المحامين عن محكمة بيلا، أنه بتاريخ 28 / 3 / 2018، بدرت عن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، ألفاظ تمس الشرف، والحياء، عبر إحدى القنوات الفضائية، على مرأى ومسمع الجميع، إذ قال "خليكوا قاعدين لحد ما ييجي حد يطبطب على قفاكم من ورا، جاتكم ستين نيلة".

وقال المحامون في مذكرتهم إن هذه العبارات لا يُمكن أن تخرج من مسؤول، وأنها خادشة للحياء، وفيها إهانة لأهالي كفر الشيخ جميعًا، وأنهم من أهالي كفر الشيخ، ومن الذين ينتمون، إلى هذا البلد، وأن المحافظ، بما قاله يكون ارتكب جريمة السب العلني، التي يعاقب عليها القانون.

كما تبيّن من المذكرة، أن المحامين الثلاثة، أصيبوا بأضرار مادية، وأدبية، ونفسية، جرّاء هذا الفعل، وأنهم في هذه الحالة، يدعون مدنيًا ضد محافظ كفر الشيخ، بمبلغ 2001 جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وفي السياق قال البدوي مجاهد، المحامي بمدينة بيلا، أحد المحامين، المتقدمين بالدعوى ضد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه وفق هذه الدعوى، جارٍ تحديد جلسة بمحكمة بيلا بشأن هذا الأمر، عقب إعلان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بتلك الدعوى، لكونها مرفوعة ضده، أمام محكمة بيلا الجزئية، وكذا إعلان رئيس النيابة الكلية بكفر الشيخ، بغرض تحريك الدعوى الجنائية، ضد المحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان