إعلان

بالصور- "زين" ينافس "أوبر" و"كريم" في الأقصر

01:54 م السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

على غرار "أوبر" و"كريم" أسس مجموعة من الشباب، في محافظة الأقصر، الباحثين عن فرص عمل، ويملكون سيارات ملاكي، شركة أسموها "زين" لتوصيل المواطنين من الأماكن المُتفق عليها، لأي جهة يريدونها بأسعار ثابتة.

محمد حسن صاحب الفكرة يقول لـ"مصراوي": "خصصنا أرقام هواتف وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وأخدنا مقر في حي الفيروز لتلقي أوامر التوصيل من الزبائن وكمان هنطلق في شهر مايو المقبل تطبيق يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد والآيفون لسهولة التواصل بين الزباين والشركة".

يضيف: "حددنا تعريفات ثابتة للأوردرات أقل بكثير من أسعار التاكسي التقليدي الذي كانت أسعاره مرتفعة نسبيًا باعتبار أن الأقصر مدينة سياحية".

يشير حسن إلى تخصيص سيارات تقودها سيدات لتوصيل السيدات فقط، لتوفير الراحة والأمان لكل الفتيات والسيدات اللواتي يستفدن من خدمة "زين" داخل نطاق محافظة الأقصر.

ولفت حسن إلى أن الفكرة لاقت قبولًا واستحسانًا كبيرًا في محافظة الأقصر، قائلًا: "منذ أن أعلن عن الفكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والطلب على سياراتنا لم يتوقف نهارًا وليلًا وهذا مؤشر كبير على نجاحها الحمد لله".

بينما يقول محمد الحكيم أحد أعضاء فريق زين في الأقصر: "إحنا مجموعة أصحاب مع بعض حبينا نعمل حاجة مختلفة نوفر بيها فرص عمل لينا ونخدم برصه أهلنا في الأقصر، وقلنا ليه منعملش حاجة هنا في الأقصر زي أوبر وكريم، خصوصًا إن معظمنا معانا أو مع حد من أهالينا سيارات ملاكي حديثة وبالفعل بدأنا في تنفيذ الفكرة وانضم لينا ناس كتير والحمد لله أنا حاسس إننا بننجح".

يتابع الحكيم: "الباب لسة مفتوح لأي حد في الأقصر معاه عربية ملاكي وبيبحث عن فرصة عمل إن ينضم لينا كل اللي مطلوب منه فيش جنائي وتحليل مخدرات وبراءة ذمة من نيابة المرور ورخصتي قيادة وسير".

فيديو قد يعجبك: