إعلان

حكاية عم حامد البسطويسي.. تحدّى الإعاقة ليدلي بصوته ففاجأه محافظ الإسماعيلية بشقّة

09:57 م الخميس 29 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة :

قرر اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية الموافقة بشكل فوري على تخصيص وحدة سكنية ضمن مشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية، للمواطن حامد حامد سعد البسطويسي، أحد مواطني مركز ومدينة القنطرة شرق، الشرفاء من متحدي الإعاقة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للمواطن وزوجته، في حضور متولي حسن، رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، يُرافقه الحاج نصّار العشري، وخالد عتيق من أهالي القنطرة.

ويعيش عم حامد البسطويسي، وأسرته في مدينة القنطرة شرق، بالإسماعيلية، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، مبتور القدمين، من مواليد محافظة كفر الشيخ، ويعيش هو وزوجته وأبناؤه الثلاثة، ولدان وبنت، بالقنطرة شرق، منذ نحو 10 سنوات، ويعمل فني ميكانيكي موتوسيكلات، ماهر وله سمعة طيبة.

تصادف وجوده بإحدى لجان الانتخابات الرئاسية، رغم ظروفه وإعاقته التي لم تمنعه عن آداء الواجب الوطني، وحرصه على المشاركة في الانتخابات، وممارسة حقه الدستوري.

وخلال وجوده بلجنة الانتخابات التقى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق الذي اصطحبه إلى مكتب اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وخلال لقائه بالمحافظ لم يطلب أي مساعدة أو أي شيء سوى أنه عرض على المحافظ مطلبه بتخصيص وحدة سكنية، وعلى الفور استجاب المحافظ لمطلبه بتخصيص الوحدة السكنية بمشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية بمدينة القنطرة شرق.

وأشاد المحافظ بوطنية "عم حامد" الذي يُعتبر نموذجًا رائعًا لمتحدي الإعاقة، وضرب مثلًا يُحتذى به في الولاء والانتماء للوطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان