إعلان

حسام الخولى : "الوفد" يحتاج نفقات أكثر من مليون جنيها شهريًا.. ورصيده سيصل صفر خلال أشهر

01:04 ص الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

أكد المهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الحزب، خلال لقاءه مع أعضاء هيئة مكتب لجنة الوفد بمحافظة الفيوم مساء أمس " الأحد ", أن هناك متطلبات تزيد عن المليون جنيها شهريا لحزب ، منها 700 الف جنيه للصحفيين, و العاملين يجريدة الحزب، 340 الف جنيها، كأيجارات للمقارات بالمحافظات، ومرتبات للعاملين و الأداريين.

وقال: " الوفد من أقدم الأحزاب المصرية فى منطقة الشرق الأوسط، إلا أنه يفتقد للتنظيم الجيد"

وأشار إلى أنه بعد أنتخاب الدكتور السيد البدوى, أنضم للحزب أكثر من 10 الاف عضو، تحولوا بعد ذلك إلى أستمارات فقط ، بدون آى نشاط على الأرض، وهو ما أضعف الحزب بالمقارنه بالأحزاب الجديدة .

وأضاف أنه فى حالة فوزه فى أنتخابات رئاسة الوفد,،سيشكل لجنة أقتصادية لتنمية موادر الحزب، خاصة أن حزب الوفد سيصل رصيدة خلال 3 أشهر إلى صفر، فى حالة عدم أيجاد حلول لزيادة موارد الحزب, بشكل مدروس، بعيدا عن نظام التبرعات سينهار الحزب ماليا.

واشار أن الوفد هو الحزب الوحيد فى مصر، الذى يعبر عن هموم المواطنيين، وأنه سيعمل مع أعضاء البرلمان، إلى رفع المعاشات، مما تتناسب مع أرتفاع أسعار الأدوية، وباقى متطلبات الحياه.

والمح إلى أن الوفديين القدامى، هم جسد الوفد ، والجدد هم دماء الحزب وأنه يرفض تماما سياسة الأقصاء و تصفية الحسابات.

وأعترف بأن ودائع الوفد تم أنفاقها على الصحيفة الورقية، والتى تكبد الحزب خسائر حوالى 18 جنيها فى النسخه الواحدة.

شهد اللقاء الدكتور صابر عطا رئيس لجنة الوفد الفيوم، واللواء أشرف عزيز, عضو البرلمان عن الحزب بالمحافظة, وأعضاء لجان الوفد بمراكز المحافظة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان