إعلان

بعد تجدد اشتعال النيران.. النيابة تعاين آثار حرائق 3 منازل بقرية "الرعب" بكفر الشيخ

11:50 ص السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

عادت من جديد ظاهرة اشتعال النيران، دون سبب، بقرية 17 التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، اليوم السبت، بعد اشتعال النيران في 3 منازل بالقرية، ما أدى إلى وجود حالة رعب بين أهالي القرية، بعد فترة هدوء، دامت لأكثر من 21 يومًا، توقفت فيها النيران.

انتقل فريق من نيابة مركز الحامول، إلى القرية، لمعاينة آثار الحرائق، بالمنازل الثلاث، برفقة خبراء من الأدلة الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، ورجال الشرطة، من مركز شرطة الحامول، للوقوف على أسباب تجدد اشتعال النيران، وسط حالة من الحزن من أصحاب هذه المنازل، والذين قرروا لفريق النيابة، بأنهم فوجئوا باشتعال النيران في منازلهم، دون أي أسباب واضحة.

وقال عبد العزيز غريب، أحد أهالي قرية 17 التابعة لمركز الحامول، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن 3 منازل، ملك المواطنين، محمد رمضان، ومحمد الصيفي، وإحدى السيدات وتدعى "فدات" اشتعلت فيها النيران، والتهمت محتويات 4 وحدات سكنية بها.

وأكد "غريب" أن الوضع الحالي بعد اشتعال النيران في المنازل الثلاثة، أصبح أسوأ من فترة اشتعالها في المرة السابقة، والشارع أصبح مأوى ومصير هؤلاء، موضحًا أن أهالي القرية، أصبحوا في حيرة من أمرهم، خاصة أن النيران عادت للاشتعال من جديد، دون أسباب واضحة، وتعاملت معها سيارات الإطفاء بمنتهى الصعوبة.

وكانت شهدت قرية 17، بداية الشهر الجاري، اشتعال النيران المجهولة، بمنزل أحد المواطنين، ويدعى السيد أبوشعيشع، ويشتهر بين أهالي قريته بـ"الصيفي"، وامتد اشتعالها إلى نحو 12 منزلًا آخر، ونشبت فجأة في أكثر من بيت ومكان، من ضمنها مضيفة مسجد القرية، دون معرفة الأسباب.

اقرأ أيضًا:

"جدران مُشتعلة وقطط ملبوسة".. "مصراوي" في قرية الحرائق الغامضة بكفر الشيخ (صور)

بالصور.. قصة النيران المجهولة في 12 منزلًا بكفر الشيخ.. والأهالي: الجن ينتقم

بالصور- تجدد الحرائق مجهولة السبب في قرية "17" بكفر الشيخ

بالصور.. "النيران المجهولة" تشتعل في مضيفة مسجد قرية "الرعب" بكفر الشيخ

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان