إعلان

"أبورجيلة": في يوم الانتخابات جنودنا في الميدان ونحن باللجان

02:29 م الأربعاء 21 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين :

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، اليوم الأربعاء، مؤتمرا جماهيريا بمركز زفتى، للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر المؤتمر الكابتن محمود أبورجيلة، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، والكابتن جمال عبدالحميد، لاعب الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، والكابتن ربيع ياسين، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وأمين الحملة بالغربية، والمحاسب أحمد فوده نصير، عضو الهيئة العليا للحملة لمحافظة الغربية، والعقيد أحمد يحيى، المستشار العسكري السابق، لمحافظة الغربية والنائب السابق حسام الشاعر، والآلاف من المواطنين.

وأكد الكابتن محمود أبورجيلة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد عظيم ومصر في أمس الحاجة إلى قائد مثله يسعى بها إلى النهوض والتنمية وتحقيق الاستقرار والانتصار على الإرهاب والعبور بها إلى بر الأمان، مضيفا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي إنجازاته تتحدث عنه خلال فترة ولايته الأولى، كما أنه نفذ العديد من المشروعات العملاقة التي ما من شأنها أن تنهض بالاقتصاد المصري وبمستوى معيشة المواطنين.

وأكد حمد فودة نصير، على أن النزول للانتخابات واجب وطني يجب على كل مصري ينتمي لوطنه ويساهم في تقدمها ورفعتها وأن يختار رئيسه ويدلي بصوته، ويجب على كل مصري العمل على إظهار مصر أمام العالم بشكل حضاري يليق بمكانتها بين الدول، وعلى المصريين الحرص على ممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم بحشد كبير للإدلاء بأصواته، وقال إنه في يوم الانتخابات ستكون جنودنا في الميدان ونحن في اللجان لنقوم بواجبنا الانتخابي.

واضاف أن مصر تستحق منا الكثير وأن نعمل ونجتهد فى سبيل أن ترقى وتتقدم، وعلى الجميع ضرورة النزول للمشاركة الانتخابية لاختيار رئيس الجمهورية حتى نكمل مسيرة النجاح وتنمية الاقتصاد الوطنى الذى ينمو بصورة أزهلت العالم فى سنوات قليلة حيث تم انجاز مشروعات عملاقه وضعت مصر فى مصاف الدول المتقدمة.

تناول المؤتمر أهمية الحشد وأستعراض إنجازات الرئيس وأهمية حب الوطن وعدم الأنسياق وراء الشائعات والمشاركة المجتمعية الفعالة، وحث الضيوف الحضور على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوصيل لرسالة للعالم، بأن مصر بلد تمارس فيها الديمقراطية، وبلد تسعى للاستقرار والنهوض اقتصاديا والكل يقف وصفا واحد لخدمة الوطن والمجتمع المصرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان