إعلان

للشباب.. كيف تحصل على مصنع بالمجمع الصناعي في بورسعيد؟

12:21 م الأربعاء 21 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، توجيهاته، اليوم الأربعاء، لجميع الأجهزة التنفيذية المختصة بالبدء في إجراءات تنفيذ المجمع الصناعي الثاني القائم على منتجات صناعات البولي بروبلين والبولي إيثلين والبي في سي والصناعات الابتكارية.

وأعلنت محافظة بورسعيد عن بدء تلقي طلبات الراغبين في إقامة مشروعات صناعية بالمجمع الصناعي الثاني الذي سيقام بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، مشترطة أن يكون سن المتقدم ما بين 25 إلى 45 عاما، وتخصص الوحدة الواحدة لعدد لا يقل عن 2 من الشباب المتقدم للمشروع، وأن يكون من أبناء بورسعيد، وأن يكون حاصلاً على مؤهل متوسط على الأقل، وأداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للمتقدمين للمشروع من الذكور.

كما اشترطت ألا يعمل المتقدم بالقطاع الحكومي أو العام ويشترط عدم الاستفادة من أي مشروعات استثمارية أخري تم طرحها من المحافظة أو منتفع بأي من وحدات جمعيات الصناعات الصغيرة، وأن تتوافر للمتقدم قدرة مالية تقدر بنسبة 15% من قيمة تكلفة الوحدة بإفادة بنكية قبل التسليم، وكذا تقديم المستفيد شهادة من البنك المركزي والصندوق الاجتماعي تفيد سلامة موقفه المالي وقبل التسليم للوحدة.

وأشارت محافظة بورسعيد إلى أن التقديم سيكون على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، وذلك بدءً من يوم الأربعاء المقبل ولمدة 45 يوما من تاريخ الإعلان ولن يلتفت إلى أي طلبات ترد بعد إنتهاء المدة المحددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان