إعلان

الأم مثالية بالأقصر: "تعب السنين ما رحش هدر"

04:55 م الثلاثاء 20 مارس 2018

الأم المثالية بالأقصر مع ابنيها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

لنفيسة أحمد شيبة الحمد الأم المثالية لمحافظة الأقصر، قصة كفاح سطرتها بعرق السنين وسهر الليالي ضحت خلالها بأجمال سنين عمرها من أجل تربية وتعليم ابنيها الذي صار أحدهما أستاذا جامعيا بدولة المكسيك والثاني، مرشدا سياحيا ذاع صيته في الأوساط السياحية لتنال بذلك وعن جدارة لقب الأم المثالية عن محافظة الأقصر لعام 2018.

تقول الأم المثالية بالأقصر لـ"مصراوي": "زوجي تركني وولداي في سن صغيرة، حيث كان في المرحلة الابتدائية وأصررت على أن يكملا تعليمهما وكأن والدهما عايش معانا وحرصت على أن لا يشعرا بفقده سهرت على تربيتهما الليالي والحمد لله أصبح ابني الكبير أستاذًا جامعيًا بالمكسيك والثاني مرشد سياحي بالأقصر ربني عوضني بيهما فكان ابنان بران بوالدتهما ولم ينسيا فضلها وقدم لي في مسابقة الأم المثالية لأحصل في النهاية على اللقب".

تضيف الحاجة نفيسة البالغة من العمر 65 عاما: "زوجي كان مزارع بسيط أعيش أنا وهو وولادي في بيت صغير بقرية الضبعية حسيت لما مات إن ضهري اتقطم بس مكنتش عايزة ولادي يحسوا بحاجة وفي النهاية الحمدلله ربني عوضني".

وتابعت الأم المثالية بالأقصر: "أنا الآن في القاهرة استعد لتكريم الرئيس وأنا سعيدة جدا بلقائه وبشكر ربنا اللي خلاني أوصل للحظة تكريم من رئيس الجمهورية وكأن تعب السنين مارحش هدر".

وكان أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، قد أعلن عن اختيار الأم المثالية لهذا العام من قرية الضبعية التابعة لمدينة القرنة غربي المحافظة وهي "نفيسة أحمد شبية الحمد" وحصلت على المركز الأول علي مستوى المحافظة، وسيتم تكريمها في حفل عيد الأم من الرئاسة والوزيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان