إعلان

بالصور.. "كلنا معاك" تنظم مؤتمرا بالصالة المغطاة في الوادي الجديد

02:07 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا بمدينة الخارجة شاركت فيه عدد من الجمعيات والأحزاب السياسية والنقابات.

أقيم المؤتمر بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة وحضره عدد من القيادات التنفيذية والشعبية من بينهم وكيل وزارة الصحة والتعليم ونواب البرلمان عن الوادي الجديد ولفيف من المواطنين .

وتضمن المؤتمر تنفيذ عدد من الفقرات الفنية والموسيقية لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة الخارجة وبعض الأغاني الوطنية، كما قدمت فرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة الخارجة بعض الرقصات التي تعبر عن الموروث الثقافي الواحاتي.

استعرض المؤتمر انجازات الرئيس السيسى، في جميع القطاعات من خلال إنشاء محطات طاقة ومشروعات طرق قومية ضخمة، وكذلك مشروع استصلاح مليون ونصف المليون فدان ومشروع قناة السويس والمدن الجديدة.

وأكد محسن عبدالوهاب، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالوادي الجديد، أن الحملة تهدف من وراء المؤتمرات والمسيرات، التي جرى تنظيمها على مدار الأيام الماضية الى تعريف المواطنين بالإنجازات، التي تمت على أرض الواقع وحث المواطنين على الخروج والمشاركة في العملية الانتخابية ودعم الرئيس السيسى والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان