إعلان

بحضور طاهر أبوزيد.. ائتلاف دعم مصر يُحفز أهالي الإسماعيلية على المشاركة في الانتخابات

11:23 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية – إنجي هيبة:

عقد ائتلاف دعم مصر مؤتمرًا جماهيريًا توعويًا حول المشاركة في الانتخابات الرئاسية بقصر ثقافة الإسماعيلية، برعاية اللواء أشرف عمارة، عضو مجلس النواب، اليوم الخميس.

حضر المؤتمر الكابتن طاهر أبو زيد، النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور مجدي مرشد، أمين عام الائتلاف، والنائبة جهاد عامر، أمين تنظيم الائتلاف، بإشراف المهندس محمد السويدي، وأعضاء مجلس النوّاب عن محافظة الإسماعيلية وبورسعيد.

وقال اللواء أشرف عمارة، إن المؤتمر يعكس طبيعة وعي أهالي الإسماعيلية، ويؤكد مدى وعيه بضرورة المشاركة في الانتخابات البرلمانية.

وأضاف "عمارة" أن الحديث ليس عن مرشح بعينه، ولكن لحثّ المواطن على المشاركة في الانتخابات، مشيرًا إلى أن المشاركة بالتصويت أبسط صور الديمقراطية، وأن المصريين لن يقبلوا إلا برفع اسم مصر، ومكانتها لصدّ كيد المتربصين بالوطن.

وقال الكابتن طاهر أبو زيد، إن الإسماعيلية إحدى قلاع مصر الحصينة، وهي من أخرجت الأبطال على مر السنوات الماضية.

وأضاف "أبو زيد" أن دعم مصر كان منذ البداية من أول الداعمين والمؤيدين للرئيس السيسي، لفترة ثانية مشيرًا إلى أن "السيسي" أنقذ مصر من فوضى كانت ستعم البلاد، ونجح في توفير الأمن والتنمية.

بينما قالت جهاد عامر، مسؤول التنظيم بائتلاف دعم مصر، إن الإسماعيلية شاهدة على إنجازات الحاضر كقناة السويس، والمشروعات الاقتصادية التي تحمل الأمل والمستقبل لمصر كلها، داعية المشاركين في المؤتمر لاستكمال المسيرة، والمشاركة في الانتخابات من أجل مصر.

وأضافت "والدي كان ضابط بالجيش في تبة الشجرة بالإسماعيلية وقت حرب 73 وعلمني حب الإسماعيلية لما لها من مكانة كبيرة في قلبه".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان