إعلان

"أبوشقة" من الأقصر: لن نقبل تبرعات من إلا من أبناء "الوفد"

08:58 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

قال المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، والمرشح المحتمل لرئاسة الحزب، إن الحزب يقبل تبرعات أبنائه فقط، ولا يقبل أن يتبرع أحد من خارج الوفد، لأننا لا نعلم النوايا، وحتى لا ننجرف بالحزب في دائرة أهداف غير معلومة.

وأضاف "أبو شقة" خلال مؤتمر عقدته لجنة الوفد بمحافظة الأقصر إلى أنه يسعى إلى يصبح "الوفد" اللاعب الأهم على المسرح السياسي في مصر، خلال الفترة المقبلة، قائلًا: "لم أترشح إلا بناء على رغبة الوفديين المخلصين، وأوضحت لهم أن يختاروا من يريدون دعمه على أن أكون أنا أول من يستجيب لاختيار الوفديين، وأكدت لهم عند الترشح أنني لو أصبحت رئيسًا للحزب فعليكم أن تعينوني وإن أخطأت فقوموني".

وأشار السكرتير العام للحزب، إلى كون الحزب من أقدم الأحزاب في العالم، يليه حزب المؤتمر في الهند، لافتًا إلى أن العمل السياسي لابد أن يكون له فنون، ولا يتوقف فقط على مقرّات.

وأوضح "أبو شقة" أن برنامجه يتضمن تصوّرًا لتطوير صحيفة الحزب ومقرّاته؛ قائلًا "أطمئن الصحفيين بأن الجريدة ستزدهر وأي تمويلات خاصة بالجريدة ومقرات الحزب فأنا مسؤول عنها".

واختتم بأن برنامجه يهدف إلى الحفاظ على مبادئ وثوابت حزب الوفد، مؤكدًا أنه يسعى إلى تجهيز الحزب للانتخابات البرلمانية، والمحليات المقبلة.

حضر المؤتمر كل من المهندس حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد، محمد عبد العليم داوود، نائب رئيس الحزب، طارق سباق نائب رئيس الحزب، طارق تهامي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، محمد فؤاد عضو هيئة عليا بالوفد، المستشار محمد المرغني، عضو هيئة عليا، والعضو البرلماني الوفدي عبد السلام الشيخ، ورئيس لجنة الوفد بالأقصر المستشار محمد عمر طاهر، وأعضاء الهيئة العليا، عباس حزين وأحمد جاويش، ورؤساء لجان المرأة: سامية قزمان، والشباب: الشاذلي حتة، بالإضافة إلى حضور كبير من أعضاء الوفد بمحافظات قنا وأسوان والأقصر.
الوفد 2

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان