إعلان

بالصور.. ضبط 8 أطنان فسيخ فاسد في كفر الشيخ

06:48 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

ضبطت حملة مشتركة، اليوم الخميس، بين مباحث التموين في محافظة كفر الشيخ، والصحة، والطب البيطري، كميات كبيرة من الأسماك المملحة "فسيخ" فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ببعض المحال المختصة ببيع الأسماك المملحة، بدائرة قسم شرطة بندر دسوق.

ترأس المقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، حملة مكبرة، ضمّت الرائد علي سيف، وكيل مباحث التموين، وأطباء من الصحة، والطب البيطري، وذلك للمرور على محال الأسماك المملحة، بالأسواق، لضبط المخالفين منهم، بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، وفق توجيهات محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، ومدير الأمن اللواء أحمد صالح، والعميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن.

أسفرت الحملة عن ضبط كمية 8 أطنان و850 كيلو فسيخ، فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بحوزة كل من المدعو "أ. م. ع"، والمدعو "ص. م. ا"، إذ داهمت الحملة مخزن تابع للأول، وعثرت بداخله على 7 أطنان، و850 كيلو فسيخ، وبمداهمة مخزن الثاني، جرى العثور بمخزنه على طنًا، واحدًا، وتلك الكمية، كانت معدة للبيع على المواطنين.

وحُرر عن ذلك للأول والثاني، المحضرين رقمين 705 و706 لسنة 2018 جنح أمن دولة، قسم شرطة بندر دسوق، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان