إعلان

إصابة 5 مواطنين في انفجار مستودع اسطوانات بوتاجاز في الفيوم - صور

06:07 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي :

أصيب 5 مواطنين بحروق، نتيجة انفجار في مستودع لاسطوانات بوتاجاز، اليوم الخميس، بمنزل بقرية الزملوطي، التابعة لمركز الفيوم.

قالت الدكتور آمال هاشم، وكيل وزارة الصحة بالفيوم, إنه جرى نقل مصابين بحروق إلى مستشفى الفيوم العام, و3 آخرين إلى مستشفى التأمين الصحي نتيجة إصابتهم باختناق.

انتقل اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم, إلى مكان الانفجار, وتبين أن الحادث وقع بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز بقرية الزملوطي .

هرعت 5 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث من بينها سيارة خزان مياه كبير، يرافق كل منها فريق إطفاء يقوده ضابط، بإشراف العقيد محمد منير، رئيس قسم الإطفاء، وأشرف مدير الأمن بنفسه، ومدير الحماية المدنية على جهود ومحاولات السيطرة على الحريق الذي نشب في مخزن اسطوانات بوتاجاز يحوي حوالي مائة أسطوانة بمنزل ملك سيد عبده بكر, 45 سنة، موظف بأحد المستشفيات الخاصة، يقع وسط الكتلة السكنية للقرية من دون حدوث خسائر بشرية .

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق حدث بسبب ماس كهربائي، وتعرض المنزل المكوّن من ثلاثة أدوار لانهيار بالسلم الداخلي، وتصدع بعض الحوائط نتيجة انفجار اسطوانات البوتاجاز أثناء قيام صاحب المنزل بملئ اسطوانة صغيرة لحساب أحد المواطنين, وأخطرت نيابة الفيوم، التي تباشر تحقيقاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان