إعلان

التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ تتخذ إجراءات إسقاط ولاية "طفل التعذيب"

01:03 م الإثنين 12 مارس 2018

المحاسب السيد مسلم مدير عام مديرية التضامن الاجتما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، تكليف إسلام أبوزيد، مدير إدارة الشئون القانونية بالمديرية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال "طفل التعذيب "يحي صبحي حنفي"، 3 سنوات، تتضمن إسقاط ولاية الطفل، من أمه، نظرًا لصدور قرار بحبسها على ذمة قضية التعذيب للطفل.

وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن ما ارتكبته والدة الطفل، حياله من جرم، جعل المديرية، تقرر إيداع الطفل في إحدى دور الرعاية للاطفال، للمرحلة السنية من عمره، لحين استقرار الأمور مع أسرته،مع تكليف مدير عام إدارة الشئون القانونية، بإنهاء إجراءات الحصول على شهادة قيد ميلاد الطفل.

وأكد مسلم لـ"مصراوي"، أن هناك فريق عمل من الأنفاذ السريع، تابع للمديرية، لمتابعة حالة الطفل، يوميًا خلال عملهم، ويقسم على مرحلتين، حيث جرى تقسيم الفتيات ضمن فريق الأنقاذ السريع، للتوجه بالمستشفى، في فترة النهار، أما الشباب، فهم مسئولون عن الفترة المسائية، والغرض من ذلك رصد أي حد مخالف.

وأكد مصدر طبي داخل مستشفى كفر الشيخ العام، رفض الأفصاح عن اسمه، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هذا الطفل يدعى "يحي صبحي حنفي"، ٣ سنوات، ويقيم بمنطقة ميت علوان، دائرة قسم أول كفر الشيخ، وصل قسم الأستقبال والطوارئ، برفقة ذوية، في الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الماضي، وبه العديد من الإصابات، وفاقد النطق.

وأشار إلى أنه من خلال إجراء الفحص الطبي، على هذا الطفل، لحظة وصوله، تبين تعرضه لتوقف بعضلة القلب، وبه كدمات، وسحجات، وعلى الصدر، والقدمين، وحروق أسفل القدمين، وعلى وكذا حروق شديدة، على الظهر، ولا يستطيع التحدث نتيجة صدمة عصبية، جراء ما حدث له، وبسؤال ذويه، أفادوا أنه تعرض للضرب و التعذيب، من قبل أسرته، بحسب مصدر المستشفى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان