إعلان

سرقوا مليون جنيه من "الشرقية للدخان".. السجن 10 سنوات لـ8 متهمين بالشرقية

11:20 ص الإثنين 12 مارس 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الإثنين، 8 متهمين، بالسجن لمدة 10 سنوات لكلٍ منهم؛ لاتهامهم بسرقة مليون جنيه من سيارة تابعة لشركة "الشرقية للدخان" في سطو مُسلح بدائرة قسم ثان الزقازيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ من "بحيري العربي بحيري" 64 سنة، مسؤول عن توكيل شركة الشرقية للدخان بمدينة الزقازيق، بقيام مجهولين بالسطو المُسلح على سيارة تابعة للشركة، كانت في طريقها إلى البنك الأهلي، وسرقة مليون جنيه كانت بالسيارة، ولاذوا بالفرار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 159057 جُنح ثان الزقازيق لسنة 2017.

وأسفرت جهود ضباط المباحث، عن تورط كل من "أحمد. ج. ع" 32 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا "سرقة بالإكراه، ومُخدرات، وضرب"، و"محمد. م. ف" 32 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا "تعاطي مخدرات، وسرقة، وسلاح أبيض"، و"سعيد. ع. ر" 30 سنة، سبق اتهامه في قضية "سرقة محمول"، و"محمد. ا. ع" 31 سنة، سبق اتهامه في 7 قضايا "سرقة، ومُخدرات"، و"عادل. ا. ف" 31 سنة، عامل، مُقيم بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه في قضية "مُخدرات"، و"جميل. م. ج" 28 سنة، سبق اتهامه في 5 قضايا "سرقة بالإكراه، وهروب من السجن، وضرب"، و"محمد. ع. أ" 31 سنة، تاجر، وآخر هارب، في ارتكاب الواقعة.

وجرى ضبط المتهمين عدا المتهم الخامس، وبحوزتهم "بندقية خرطوش، وفرد روسي، و12 طلقة نارية، وقطعتي سلاح أبيض"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن 767 ألف جنيه باقية من المسروقات، وأقرّوا بإنفاقهم جزء من المبلغ المالي، وأن الباقي بحوزة المتهم الهارب، وأن السيارة المستخدمة استأجرها الأخير، وجرى التحفظ على المتهمين، والمضبوطات تحت تصرف النيابة، التي قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان