إعلان

"كُلنا معاك" تجتمع بقساوسة المنيا لحث المواطنين على المُشاركة في الانتخابات الرئاسية

01:52 م الأحد 11 مارس 2018

حملة كُلنا معاك من أجل مصر بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

عقد الدكتور زين الأطناوي أمين عام حملة "كُلنا معاك من أجل مصر" بالمنيا، ومنسق عام شمال الصعيد، وعددٍ من مُمثلي الحملة، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع مُمثلي الكنيسة الإنجيلية، حضره القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية بمصر، لحشد المواطنين وحثهم علي المشاركة في الانتخابات المُقبلة والنزول إلى صناديق الاقتراع؛ لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

ووجه القس ناصر كتكوت رئيس المجلس العام للكنائس الرسولية بمصر الدعوة لمن لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمساندة الرئيس السيسي وممارسة حق المواطنة، وتذكير المواطنين بما يحدث حولنا في الدول العربية وكيف تحارب مصر الإرهاب.

واجتمعت الحملة، بالأنبا أغاثون مطران العدوة ومغاغة وعددًا من القساوسة ورجال الدين، استعدادًا للانتخابات، والتنسيق بين المطرانية وجميع كنائس مغاغة والعدوة، وهيئة مكتب الحملة بمغاغة وجميع القرى، لحشد المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات المقبلة والنزول إلى صناديق الاقتراع؛ لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وقال الأنبا أغاثون مطران مغاغة والعدوة، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني للمصريين بصفة عامة والأقباط بصفه خاصة، فالرئيس السيسي أنسب القادة في الوقت الحالي، وشخصية القائد المخلص لوطنه وقدم انجازات كثيرة، واستعاد لمصر مكانتها دوليًا ويحقق الأمن والأمان ويحارب الإرهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان