إعلان

ضربها بسكين في عينها وشوّه وجهها.. زوجة تطلب الطلاق في الشرقية

12:03 م الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب : 

ضرب وإهانة، بشكل يومي، هكذا كانت حياة "ماجدة" الزوجية، ورغم كل ما فات تحمّلت الزوجة لشهور طويلة، لكن الأمر لم يقتصر على ذلك، إذ ضربها زوجها بسكين في عينها اليُسرى، ورغم إجرائها لجراحة تجميل، فإن وجهها تشوّه ولن يعود كما سبق، فلجأت إلى ساحات القضاء، تُطالب بتطليقها منه، ووضع نهاية للمأساة قبل تفاقمها أكثر.

وقفت "ماجدة. ف" الزوجة العشرينية التي أكملت لتوها 19 سنة، أمام قاضي محكمة الأسرة بمنيا القمح، تسرد تفاصيل دعواها التي حملت رقم 4291 لسنة 2017، لتطليقها من زوجها "أ. ح" 25 سنة، سائق، والذي اعتاد إهانتها، قائلةً: "بقى عامل زي الوحش وإيده مبتبطلش ضرب فيا".

وتابعت: "اتجوزت وأنا عندي 18 سنة، وجوزي كان أكبر مني بـ 6 سنين، وكنت فاكرة إن السعادة بتيجي بعد الجواز أتاري الهم هو اللي كان مستنيني".

وأشارت الزوجة، إلى أن زوجها بات يضربها لأتفه الأسباب، حتى أنه تناول سكينًا وضربها به في عينها اليسري، قائلة "لقيته مسك السكينة وراح ضربني بيها في عيني الشمال والضربة وصلت النني وبعدها عملت عملية تجميل لكن خلاص، وشي اتشوه ومش هيرجع زي ما كان".

وشددت "ماجدة" على أن زوجها لم يُفكر في تغيير تصرفاته أو حتى الاهتمام بما سببته يداه فيها، ولو بكلمة "تُطيّب خاطرها"، فما كان منها إلا أن تقدمت بدعواها للفرار من جحيمها معه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان