إعلان

شرطة المسطحات المائية بالإسكندرية تتحفظ على "لجنة استرداد الأراضي" في البحيرة

08:27 م الخميس 01 مارس 2018

شرطة المسطحات المائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تحفظت شرطة المسطحات المائية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، على أعضاء لجنة استرداد الأراضي بمحافظة البحيرة، أثناء عملهم على حدود المحافظتين، لحين استبيان التصاريح الرسمية.

وقال جمال أبو الفضل، المستشار الإعلامي لمحافظة البحيرة، إن المهندس سعد غراب، والمكلف رئيسًا للجنة استرداد الأراضي، بنطاق مركزي أبو المطامير، وكفر الدوّار، وفقًا لقرار المحافظ، رقم 26 لسنة 2018، كان على رأس حملة، اليوم الخميس، لإزالة التعديات على حدود محافظة البحيرة مع الإسكندرية، وأثناء تأدية مهام عمله، تحفظت شرطة المسطحات المائية بالإسكندرية على أعضاء اللجنة بقسم شرطة محرم بك ومنعتها من أداء عملها، لحين استبيان التصاريح اللازمة، باعتبار أن المنطقة تتبع محافظة البحيرة إداريًا، وتتبع الإسكندرية أمنيًا.

وأشار "أبو الفضل" إلى أن محافظة البحيرة، تواصلت مع الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، للتعريف بهوية رئيس اللجنة، ومهام عمله الذي يكفله به القانون، وجرى إرسال التصاريح الخاصة بذلك، وإطلاق سراحه هو وأعضاء اللجنة.

وكانت ترددت شائعات بالقبض على "غراب" في اتهامات تتعلق باستغلال منصبه، ما دفع محافظة البحيرة لإصدار بيان لتوضيح ملابسات ما حدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان