إعلان

مصرع عامل سقط من عقار في ظروف غامضة بالإسكندرية

02:18 ص الخميس 01 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

باشرت أجهزة بالإسكندرية تحرياتها حول مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عقار بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية.

تلقى اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية بسقوط شخص من أعلى عقار كائن بتقسيم الزراعيين منطقة الكيلو 21 بالطريق الزراعي.

وتبين وجود جثة "عمر محمد عبد الحكيم تليمة" 23 عاما، عامل مقيم بمحافظة الجيزة، أمام شقة بالطابق الأول علوي يرتدي كامل ملابسه، وتبين إصابته بجرح خلف الأذن اليمنى، وعثر بين طيات ملابسه على عدد 3 قطع متوسطة الحجم يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش،ولفافة تحوى بداخلها مادة يشتبه أن تكون لمخدر الهيروين وعدد 10 أقراص يشتبه أن تكون مخدرة.

وأفادت التحريات بأن المتوفى كان في زيارة لصديقيه كل من" معاذ. ص. ع" 26 عاما، عاطل، سبق اتهامه في عدد قضيتين مخدرات منهما القضية رقم 2014/7533 جنايات مركز أوسيم بمديرية أمن الجيزة، والمدعو "طاهر.م.م"، 27 عاما، عاطل، المقيمان بالطابق السابع بالعقار محل البلاغ ولهما محل إقامة آخر بمحافظة الجيزة، وبسؤال صديقي المتوفى أكدا ما جاء بالفحص، ولم يعللا سبب حدوث اصابة المذكور.

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، والتحفظ على المضبوطات، كما كلفت إدارة البحث الجنائي لإجراء التحريات، وأخطر ر قسم الادلة الجنائية ، وتحرر المحضر رقم 2018/1753 إداري أول العامرية، وتولت النيابة العامه التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان