إعلان

محافظ دمياط: القوات المسلحة توافق على تطهير وتجريف بوغاز جمصة

11:52 ص الجمعة 09 فبراير 2018

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الجمعة، إنه حصل على موافقة القوات المسلحة على أعمال تطهير وتجريف بوغاز جمصة بدء من كوبري حرس الحدود وحتى البحر بطول 1200 متر، مقاولة الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير بالغربية.

وتضمنت الموافقة، بدء أعمال مفوضي الجمعية عقب استخراج التصاريح اللازمة مع الالتزام بالحصول على موافقة الوزارات والهيئات المعنية، قبل التنفيذ بشرط الالتزام بالتنسيق مع مجموعة مخابرات حرس الحدود كل 3 أشهر، بشأن مراجعة موقف التصاريح اللازمة للأفراد القائمين بتنفيذ العمل وكذا الالتزام بأعمال التسوية لنواتج التطهير (الرمال) على جانبي المصرف داخل أراضي القوات المسلحة والالتزام بالحصول على موافقة كل من هيئة الأمن القومي وقطاع الأمن الوطني وجهاز شئون البيئة والهيئة المصرية العامة لحماية الشواطئ.

كما تتضمن الموافقة التنسيق مع قيادة حرس الحدود وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية قبل وأثناء العمل بشأن تحديد الأعمال المتفق عليها على الطبيعة وتأمين الكوابل وخطوط المياه والمنشآت العسكرية بالمنطقة والبعد عن المواقع العسكرية ونطاقات أمنها بالمنطقة والطرق المؤدية إليها.

ووجه المحافظ للإدارة المركزية لإقليم صرف وسط الدلتا والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بالتوجيه لمفوضى الجمعية بسرعة استخراج التصاريح اللازمة للعمل حتى يتسنى البدء في تنفيذ تلك الأعمال في الفترة المحددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان