إعلان

توزيع مواد غذائية لـ34 ألف أسرة فقيرة بسوهاج

08:32 م الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد :

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، عن خطة توزيع مساعدات مبادرة "بالهنا والشفا" بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، وجمعية الأورمان، وجمعية مصر الخير لـ34 ألفًا و440 أسرة، من الأسر الأكثر احتياجًا على مستوى المحافظة، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأوضح "عبدالمنعم" أن التوزيع يجري وفق خريطة مكانية، تُغطي كافة القرى، ويجري تحديد أولويات التوزيع وفقًا للقرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية في هذه القرى وفق المعايير المحددة .

ووجّه عبد المنعم الشكر لجمعية الأورمان، ومؤسسة مصر الخير، وصندوق تحيا مصر، والقائمين عليهم داعيًا منظمات المجتمع المدني للمشاركة في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، بالتوازي مع سياسة الدولة.

من جهته قال محمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، إن المساعدات الجاري توزيعها عبارة عن سلع ومواد غذائية، وتموينية، لصالح الأسر الأكثر احتياجًا، والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفًا أن المرحلة الأولى بدأت هذا الأسبوع، وأنه جار البدء في المرحلة الثانية، والتي تستهدف 16 ألف أسرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان