إعلان

شمال سيناء ترفع الطورائ الطبية تزامنا مع الإسماعيلية والسويس

12:57 م الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم- إنجي هيبة:

رفعت مديرية الصحة بشمال سيناء حالة الطوارئ الطبية بجميع مستشفيات المحافظة، ومرفق إسعاف العريش تزامنا مع العمليات الأمنية الجارية في سيناء.

وأكدت مديرية الصحة في إخطار رسمي لها لجميع مستشفيات مدن شمال سيناء أن التعليمات صدرت بإلغاء الإجازات والراحات لجميع الأطباء وأطقم التمريض لأجل غير مسمى خاصة العاملين بأقسام الطوارئ الطبية والجراحة ورفع درجة الطوارئ الطبية القصوى بالمحافظة وإخلاء 30% من أسرة المستشفيات لمواجهة واستقبال الحالات الطارئة مع توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل وأكياس الدم وتهيئة غرف العمليات لأي طوارئ طبية.

وقال مصدر طبي بمستشفى العريش العام، إن الإجراءات والطوارئ الطبية الحالية تأتي في إطار تأمين العمليات الأمنية الجارية بمحافظة شمال سيناء.

كما رفعت جميع مستشفيات محافظة الإسماعيلية، وهي الإسماعيلية العام، وفايد المركزي، والقصاصين المركزي، والقنطرة غرب، والقنطرة شرق، درجة الاستعداد القصوى.

وقال الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن قرار وزارة الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات المحافظة، إجراء احترازي يتم كل يومين، وذلك في إطار خطة الدولة في مواجهة الإرهاب في سيناء والاستعداد الكامل لها حسب تأكيدت الرئيس عبدالفتاح السيسي على التنسيق التام بين أجهزة الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان