إعلان

تشكيل لجنة مركزية لمتابعة مصاعد وأنظمة تأمين المستشفيات في الإسكندرية

12:23 ص الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلن الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، تشكيل لجنة مركزية بمديرية الشؤون الصحية، برئاسة مدير عام الطب العلاجي لمتابعة صيانة المصاعد بكافة المنشآت التابعة للمديرية، وشبكات الغاز، والحريق، وأحمال الكهرباء، والأجهزة الطبية المختلفة.

وجاء في القرار الذي أصدره وكيل الوزارة، مساء الأربعاء، برقم 2 لسنة 2018: تضم اللجنة في عضويتها كلا من مدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الورش، ومساعد مدير الطب العلاجي للتطوير، والمتابعة، وأحد فنيي الأجهزة الطبيّة، ومفتشا ماليا وإداريا.

وتقرر أن تختص اللجنة المُشكلة بمتابعة وإجراء صيانة للمصاعد بالمستشفيات، وكافة المنشآت التابعة للمديرية، مع كتابة تقرير دوري عن حالة المصاعد من ناحية السلامة والأمان ومدى احتياجها للصيانة، وتكليف المختصين بعمل المقايسات اللازمة لصيانة المصاعد.

وأسند القرار المشار إليه، إلى اللجنة مهام اختصاصات مماثلة، بالنسبة لكافة الأجهزة الطبية وغير الطبية بالمستشفيات، والوحدات الطبية، مثل شبكة الغاز، وشبكة الحريق، وأحمال الكهرباء، وأجهزة التنفس الصناعي، والتخدير، والأشعة.

كما نصّ الأمر المكتبي على تشكيل لجان مماثلة بجميع المنشآت التابعة للمديرية بنفس الاختصاصات، وترفع تقاريرها إلى اللجنة المركزية بالمديرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان