إعلان

حبس عاطل سرق صينيًا بالإكراه في جمصة

07:15 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي :

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، القبض على عاطل بعد اعتدائه على رجل صيني الجنسية، وسرقته بالإكراه، تحت تهديد السلاح، بمدينة جمصة.

كان اللواء أيمن الملّاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أكرم علّام، مأمور قسم شرطة جمصة، من المواطن خالد محمد عبده، مترجم اللغة الصينية، يُفيد بقيام أحد الأشخاص باستيقاف المدعو "هوجو" صيني الجنسية، وسرقة مبلغ مالي، وبعض المتعلقات الشخصية منه، تحت تهديد سلاح أبيض مطواة.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد دكتور أحمد الشورى، رئيس مباحث جمصة، وتوصلت التحريات إلى أن "محمد. ج. م"، 20 سنة، عاطل، مقيم بكفر البطيخ، التابعة لدمياط، يقف وراء الواقعة.

وبتقنين الإجراءات ضُبط المتهم، حال تواجده بجمصة، وبتفتيشه عُثر بحوزته على الهاتف المحمول، والمبلغ المالي المستولى عليه من المواطن الصيني، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وبعرضه على المجني عليه، تعرف عليه، واتهمه بسرقته بالإكراه، وحُرر المحضر رقم 262 لسنة 2018 جنح قسم شرطة جمصة، وبالعرض على نيابة بلقاس، قررت حبس المتهم 4 أيام، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها وملابساتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان