إعلان

هدوء حذر في قرية "قتيل شما".. وعرض 7 من أقاربه على النيابة منهم زوجته

11:53 ص الأربعاء 07 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مروة فاضل:

تسود حالة من الهدوء الحذر، قرية شما بمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، عقب القبض على 7 من أهالي القرية، منهم زوجة "محمد عيسي العليمي" الذي قُتل في نوفبمر 2016 على يد متهمين من أولاد عائلة "أبو حريرة" لمعارضته لهم لعودتهم القرية عقب طردهم منها في 2011 المتهمين بأعمال بلطجة وترويع الأهالي.

وانتشرت قوات الشرطة والمدرعات في مداخل القرية، وبالقرب من السكة الحديد، وأمام نقطة الشرطة، خوفًا من تجدد المظاهرات المطالبة بالإفراج عن أشقاء العليمي وزوجته.

وألقت قوات الشرطة مساء الاثنين، القبض على شقيقي "محمد عيسي العليمي" و3 من أهالي القرية بتهمة حيازة سلاح وإطلاق نار على عائلة "جبريل" الذين تربطهم علاقة قرابة ونسب مع العائلة المتهمة بقتل "محمد عيسى العليمي" وعرضوا على النيابة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وخرجت زوجة العليمي وشقيقاتها وزوجات المقبوض عليهم في مظاهرة مساء أمس الثلاثاء، للمطالبة بالإفراج عن شقيقي العليمي، وتم تفريقهم بالقنابل المسيلة للدموع، والقبض على 7، منهم زوجة "محمد عيسي العليمي" وشقيقاتها.

وقال مصدر أمني إنه ألقي القبض على المتظاهرين، وتقديمهم للنيابة، وتوجيه لهم تهمة التظاهر، والنيابة التي ستأخذ قرارها تجاههم، موضحًا أن القرية هادئة ولا يوجد بها أي احتجاجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان