إعلان

ضبط المتهم الثاني بإطلاق النار على شرطي دمياط.. ومصدر يكشف تفاصيل المطاردة المثيرة

11:07 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم: 

أكد مصدر أمني مطلع ضبط المتهم الثاني في واقعة إطلاق الرصاص على أحد أفراد الشرطة في محيط منطقة الكوبري المعدني بمدينة دمياط، وذلك بعد ساعات من الحادث.

وأضاف المصدر، لمصراوي، أن ضباط إدارة البحث الجنائي تمكنوا اليوم الثلاثاء من ضبط قائد الدراجة النارية التي كانت تقل المتهم الأول في الحادث، إذ تبين أن "س. ش"، البالغ من العمر 25 سنة - عامل، سبق اتهامه في 6 قضايا (مشاجرة وتعاطي مواد مخدرة وحيازة سلاح أبيض وثلاث قضايا خيانة أمانة). وحرر بضبطه المحضر رقم 8/1372 جنايات قسم شرطة أول دمياط لسنة 2018 للعرض على النيابة.

وأوضح المصدر أن تفاصيل الحادث تعود إلى اشتباه المقدم إسلام كمال وكيل إدارة المرور في شخصين يستقلان دراجة نارية دون لوحات معدنية، أثناء مباشرته عمله في ميدان الساعة، حيث حاول استيقافهما قبل أن يتمكنا من الفرار.

ووفق المصدر، أخطر وكيل المرور النقاط الأمنية الأخرى بأوصاف المذكورين، قبل أن يحاول أمين شرطة "الحسيني راضي" المعين خدمة بمنطقة الكوبري المعدني غلق الطريق بسيارات المارة أمام المتهمين اللذين كانا على الطريق في اتجاهه، لعرقلة محاولة هروبهما، فحاول أحدهما وكان يقود الدراجة السير عكس الاتجاه قبل أن يتتبعهما الشرطي، ويطلق مرافق قائد الدراجة عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته في اتجاه الشرطي، الذي نجا من الحادث دون إصابات.

تمكن الشرطي بمساعدة الأهالي من ضبط المتهم الأول "محمد.أ - 23 سنة" عامل، مقيم بناحية السنانية، والذي تبين أنه سبق اتهامه في قضيتين، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع و3 طلقات من ذات العيار وسلاح أبيض (خنجر)، فيما فر قائد الدراجة بها هاربًا قبل أن تتمكن قوات الأمن من ضبطه اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان