إعلان

نيابة المنوفية تصرف تلميذ "حركة الكاراتيه".. ووالد الطالب المتوفى: استعوضنا ربنا

07:54 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

الطالب المتوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

صرفت نيابة تلا في محافظة المنوفية "عبد الرحمن. ع" 11 سنة - التلميذ بالصف الخامس الابتدائي، بعد انتهاء التحقيقات في واقعة مصرع زميله "طه محمد ناصر" في مدرسة "الشهيد جميل" بقرية بابل، ورفض والد التلميذ المتوفي اتهام زميله، الذي كان يلهو معه وقت الوفاة، دون توجيه أي اتهام له.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله عمارة، قال إن التلميذ "عبدالرحمن" كان يؤدي حركات "كاراتيه" مع زميله "طه"، الذي سقط ونقل إلى المستشفى، حيث تبينت إصابته بنزيف في المخ توفي على إثره.

وفيما شدد وكيل التعليم على أن الواقعة لا تحمل أي تعمد، وشدد على اتخاذ إجراءات رادعة مع المسؤولين عن المدرسة تمثلت في إحالة مدير المدرسة ووكيلها و٥ من العاملين إلى التحقيق.

تلقى مدير الأمن اللواء أحمد عتمان إخطارًا بالحادث من مستشفى تلا المركزي الذي استقبل الطفل "طه" مصابًا بغيبوبة ونزيف في المخ، وتوفي فور وصوله.

وبالانتقال والفحص وسؤال والد المتوفي، أكد أن نجله كان يلهو مع الطالب "عبدالرحمن"، وسقط على الأرض وأصيب بنزيف داخلي في المخ، نافيًا الشبهة الجنائية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وفي اتصال هاتفي أجراه مصراوي معه، قال والد الطفل المتوفي: "استعوضت ربنا في ابني وده قضاء وقدر والبركة في إخواته الباقيين"، رافضًا توجيه الاتهام لأحد، ومضيفًا أن خال الطفل مدرس بالمدرسة، وأكد له أن ابنه سقط على رأسه.

وزار وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالله عمارة أسرة الطالب المتوفي داخل منزله برفقة عدد من قيادات التعليم ومركز تلا لتقديم واجب العزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان