إعلان

مصدر أمني: والد "نورين" أكد هروب ابنته للقاهرة بعد اختلاسها 800 جنيه من والدتها

02:24 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن أسيوط ، لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أن والد الطالبة "نورين طارق فرغلي"، أفاد في محضر رسمي حرره في قسم شرطة أول أسيوط، أن الفتاة اختلست مبلغا ماليا قدره 800 جنيها من والدتها، وهربت دون أن يعلم أحد أين ذهبت، ولا صحة ﻷي روايات أخرى تم تداولها.

وكان اختفاء نورين طارق فرغلي الطالبة بالمرحلة الثانوية، بعد انتهائها من حضور درس خصوصي، حالة من الهلع بين أفراد أسرتها، وصنعت مناخا مليئا بالاجتهادات والتكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نشرت شقيقتها أمنية صباح اليوم على صفحتها بموقع "فيس بوك"، أنه عثر على شقيقتها داخل حقيبة سيارة بمصر الجديدة.

وكان للروايات المتناقضة التي انتشرت منذ ليلة أمس دور في إصابة العديد من الأسر بحالة قلق ودشن زملاؤها حملة لمقاطعة التاكسي، خاصة بعد أن أظهرت كاميرات المراقبة أن الطالبة قبل اختفائها استقلت تاكسي.

وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من "طارق فرغلىي باختفاء نجلته "نورين، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، وأدلى بمواصفات الفتاة التي كانت ترتدى "جاكت" أصفر وحقيبة ظهر منقوشة، وخرجت من المنزل وتوجهت إلى الدرس الخصوصي نحو الساعة 5 مساء، وانتهت الحصة الساعة 7:30، وعندما تأخرت اتصل بها والدها بعد ساعة، لكنه فوجئ أن هاتفها مغلقا.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق من مباحث المديرية لكشف ملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتم تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة، لحظة خروج الفتاة من الدرس، قبل أن تستقل "تاكسي".

وكان عدد من الطالبات بمحافظة أسيوط، دشنوا حملة لمقاطعة التاكسي، وذلك عقب اختفاء إحدى زميلاتهن، وهي في طريقها لمنزلها عقب خروجها من مكان تلقي الدرس الخصوصي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان