إعلان

أشعلا النار في صاحب مصنع حلويات بالشرقية.. حبس محام وشقيقه

11:20 ص الثلاثاء 06 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

قررت نيابة بلبيس، بإشراف المستشار هيثم نصّار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس محامي، وشقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بإشعال النيران في صاحب مصنع سيارات، بسبب خلافات بينهم.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بوصول جمال. س. ع، 32 سنة، صاحب مصنع حلويات، مُقيم بقرية أنشاص البصل بالزقازيق، إلى مستشفى بلبيس المركزي، مصابًا بحروق في الساقين من الدرجة الثالثة.

وتبيّن من التحريات أنه أثناء استقلال المجني عليه سيارته رقم 6142 "ر ي ب" بطريق عبدالمنعم رياض، ببندر بلبيس، حدثت مشاجرة بينه، وكلًا من سامح. ج. ف، 27 سنة، محام، وشقيقيه عماد، 26 سنة، عامل، وأحمد، 25 سنة، سائق، مُقيمَين بقرية أولاد مهنّا بدائرة المركز.

وكشفت التحريات قيام المحامي وشقيقيه، بالتعدي على المجني عليه بالضرب، وإصابته، قبل إشعال النيران في مُقدمة سيارته، بسبب خلافات مالية بينه، وبين السائق، وطرده من مصنعه.

وضُبط المتهمان الأول والثاني، وبمواجهتهما أقرّا بارتكابهما الواقعة، بسبب خلافات مالية، بين المجني عليه، وشقيقهم الثالث، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان