إعلان

توقيع الكشف على قرابة 5 آلاف مريض ضمن قافلة "سعاد الكفافي" بالأقصر (صور)

11:30 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أعلن الدكتور عمرو بسطويسي، أستاذ جراحة القلب والمدير العام لمستشفى سعاد كفافي الميداني، عن توقيع الكشف الطبي على 4 آلاف و979 مواطنًا، وإجراء 10 جراحات، وتحويل 165 حالة أخرى إلى المستشفى، في أول أيام القافلة الطبية المقامة بمركز شباب السلام في مدينة إسنا.

وأوضح بسطويسي، في تصريحات صحفية، أنه في إطار تنفيذ عدد من القوافل الطبية بالمناطق الأكثر احتياجًا بالمحافظات، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وقع الاختيار على مركز ومدينة إسنا لتنفيذ القافلة الطبية الشاملة لمختلف التخصصات الطبية تحت رعاية محافظ الأقصر، وقد نفذت فكرة المستشفى الميداني بعدد من المحافظات، حيث تتكفل الجامعة بكل نفاقات نقل وإقامة طاقم الأطباء والتمريض والأجهزة الطبية وتوقيع الكشف على الأهالي بالمجان.

وأضاف أن المستشفى يستقبل المواطنين من الساعة العاشرة صباحًا وإلى السادسة مساءً، ويقدم خدماته المجانية في ٢١ تخصصًا طبيًا بالعيادات الخارجية بالإضافة لعمليات الْيوم الواحد التي تتم بغرف العمليات المتنقلة وكل الخدمات التشخيصية وكذلك بنك دم وصيدلية وغسيل كلى ومناظير جهاز هضمي وحضانة أطفال متنقلة.

ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر أهمية توجيه القوافل الطبية في مختلف التخصصات الطبية للمناطق الأكثر احتياجًا، لتسهيل تلقي المواطن للخدمات الصحية المختلفة بهذه المناطق.​

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان