إعلان

نادي دسوق يستنكر التعدي على لاعبي السلة في مباراة أسوان

04:35 م الإثنين 05 فبراير 2018

نادي دسوق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

استنكر مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، برئاسة عادل حسنين، رئيس النادي، وإيهاب عارف نائب رئيس النادي، عبر بيان رسمي، صادر عن المركز الإعلامي للنادي، اليوم الإثنين، واقعة التعدي على الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، وجهازهم الفني، من قبل لاعبي فريق السلة بنادي أسوان، خلال مباراة جمعت بينهما، الخميس الماضي.

وأكد بيان مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، أن مباراة في كرة السلة، جمعت بين فريقي نادي دسوق، ونادي أسوان، في الدور قبل النهائي بالدورة المجمعة لدوري الدرجة الأولى المؤهلة للصعود لدوري الممتاز "ب" لكرة السلة، على ملعب نادي أسوان، يوم الخميس الموافق 1 / 2 / 2018، حدثت بها العديد من التجاوزات.

وأشار بيان مجلس إدارة نادي دسوق، إلى أنه بجانب واقعة التعدي على الفريق، وجهازهم الفني، وتعرضهم للسباب والشتائم، طوال وقت المباراة، من قبل الفريق المنافس، ومحاولة إرهاب لاعبي دسوق، وصل الأمر إلى خطف أحد اللاعبين لملعب مجاور، من قبل جماهير نادي دسوق، لحين انتهاء المباراة، وتبين أن اللاعب تعرض للتعدي عليه بشكل مستفز.

وأعرب النادي عن استياءه الشديد، لما وصل إليه حال لعب مباريات كرة السلة، في دورة تنافسية، في جو من الإرهاب، والتي لا تمت للأخلاق الرياضية بصلة، مثلما حدث في هذه المباراة.

وقال البيان إن مجلس إدارة النادي، بصدد تقديم مذكرة احتجاجية للاتحاد المصري لكرة السلة، اعتراضًا على ما حدث تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة السلة، وطالب مجلس إدارة النادي، اتحاد كرة السلة بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان