إعلان

محافظ سوهاج يقرر صرف إعانات عاجلة لأسرتي ضحايا حريق طما

12:09 م الإثنين 05 فبراير 2018

الدكتور أيمن عبد المنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد :

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، صرف مبلغ 5 آلاف جنيه للأسرتين المتضررتين من الحريق الذي نشب بمنزلهما بقرية الرياينة المعلق بمركز طما، شمالي المحافظة، وصرف بعض المساعدات العينية العاجلة لهم.

وكلّف "عبدالمنعم" كلاً من أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، ومحمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، بالانتقال فورًا إلى موقع المنزل المحترق، ومتابعة حالة الأسرتين المتضررتين، وتقديم كافة المساعدات اللازمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للاطمئنان على سلامة المنازل المجاورة.

وأوضح أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، إنه جرى الانتقال فورًا إلى موقع المنزل المحترق، مضيفًا أن المنزل مكوّن من ثلاثة طوابق، وأسفر الحريق عن وفاة 4 أشخاص وإصابة آخر، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية قامت بفصل المرافق، وعمل كردون أمني حول المنزل.

بينما قال محمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إنه جرى حصر أسماء المتضررين، وصرف إعانات عاجلة عينية ونقدية لهم، إضافًة إلى صرف مبلغ 5 آلاف جنيه كإعانة آجلة لكل أسرة، وألف جنيه لكل فرد من الأسرتين.

لقيت سيدة وثلاثة أطفال مصرعهم، مساء أمس الأحد، في حريق نشب بمنزل بعزبة القاوية بناحية الرياينة المعلق دائرة مركز طما، شمالي محافظة سوهاج، بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان