إعلان

بالصور- عاملا نظافة يسلمان 5 آلاف دولار عثرا عليها: "لا نملك إلا الأمانة"

04:11 م السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - داليا منير:

كرّم الطيار حسام الدين حسن، مدير مطار شرم الشيخ الجوي، اليوم السبت، عاملي نظافة، تقديرًا لأمانتهما وتفانيهما في العمل.

وسلمهما حسن، شهادات تقدير ومبلغًا ماليًا، بعد أن سلما حقيبة عثرا عليها، تخص سائحًا أوكرانيًا، بها 5000 دولار، وتابلت وموبايل وكروت ائتمان بنكية، وأوراق إثبات الشخصية، داخل دورة مياه صالة "1" للسفر، بعد أن تركها السائح ليلحق بطائرته، وعلى الفور توجها بالحقيبة لإدارة المطار للنداء على السائح وتسليمها له.

قالت صباح حسين محمد، عاملة نظافة بمطار شرم الشيخ، 44 سنة، من محافظة المنيا، إنها تعمل في مطار شرم الشيخ منذ 9 سنوات، معربة عن سعادتها بالتكريم.

وأضافت: "منذ بداية عملي، وأنا أعثر على مقتنيات خاصة بالركاب، حيث ينسونها داخل حمام المطار، لكنني لا أقبل دخول المال الحرام بيتي، ولذلك أسلمها للإدارة لتقوم بتسليمها لأصحابها، واجتهد كثيرًا في عملي حتى أشعر بالرضا، فالأمانة هي رأسمالي الوحيد".

أما "محمد صلاح محمد شحاتة"، عامل نظافة في مطار شرم الشيخ، 26 سنة، من محافظة المنيا، فقال: " أعمل في المطار منذ سنتين، ووالدي يعمل موجهًا عامًا في التربية والتعليم، ولدي 4 أخوات، وأتمنى أن أقيم مشروعًا أقتات منه بالحلال"، مضيفًا أنه سبق أن وجد أشياء كثيرة تخص الركاب، لكن "أمانتي تغلبني فأقوم على الفور بتسليمها للإدارة".

من ناحيته، قال حسام الدين حسن، مدير مطار شرم الشيخ الجوي، إن مثل هؤلاء العمال يقدمون نموذجًا رائعًا للأمانة والحفاظ على القيم الأخلاقية، وتقديم صورة طيبة عن الشعب المصري أمام السائحين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان