إعلان

شكوى رسمية من أعمال بلطجة وتحرش بمدرسة في كفر الشيخ

12:12 م السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

تقدّم محفوظ حسن الشيمي، محام، بشكوى رسمية، للنيابة الإدارية، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، ضد إدارة فوه التعليمية، ورئيس لجنة امتحانات الفصل الدراسي الأوّل، للشهادة الإعدادية المنتهية، بمدرسة بندر فوه، والكائنة بمنطقة العلوي، بسبب أعمال بلطجة حدثت أيام سير الامتحانات.

تضمّنت مذكرة الشكوى، التي حصل "مصراوي" على نسخة منها، أن مدرسة الرميلي للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة فوه التعليمية، يجري سنويًا إلحاق تلاميذها بالشهادتين الابتدائية، والإعدادية، بمدارس أخرى، في أيام الامتحانات، نظرًا لعدم كفاية عدد تلاميذ الشهادتين، لعقد لجنة بها، ويجري إلحاقهم بلجنة مدرسة بندر فوه بمنطقة العلوي.

وكشفت المذكرة، عن وقوع تعدٍ بصفة سنوية على تلاميذ مدرسة الرميلي، بالضرب، والمطاردة، والتحرش، رغم المطالبة المتكررة بنقلهم إلى مدارس أخرى، وفي منتصف شهر يناير الماضي، وخلال أيام الامتحانات، حدث بعد نهاية أحد أيام الامتحانات، وعقب مغادرة تلاميذ مدرسة الرميلي لمقر اللجنة، حدثت بلطجة وتعدٍ، وتحرش من تلاميذ مدرسة بندر فوه، على تلاميذ مدرسة الرميلي.

وقال المحامي أن عدد من الطلّاب تعرضوا لإصابات بكسور وجروح، وجرى حصر 7 منهم، إضافة إلى إتلاف وسائل النقل التي تقلهم إلى قراهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 23 أحوال مركز شرطة فوه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان