إعلان

بسبب شبورة وحادثة.. فتح طريق الإسماعيلية - بورسعيد الصحراوي بعد إغلاقه لعدة ساعات

11:43 ص السبت 03 فبراير 2018

الشبورة المائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

ضبطت الأجهزة الأمنية، بإدارة مرور تأمين طريق الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة أبوصوير، من إعادة فتح طريق الإسماعيلية - بورسعيد الصحراوي، بعد إغلاقه لعدة ساعات، بسبب الشبّورة، ووقوع حادث انقلاب سيارة نقل مقطورة، بمدخل كوبري المنايف .

وكان اللواء محمد علي حسين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد هشام مروان، مأمور مركز شرطة أبوصوير يُفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل مقطورة، بالطريق الصحراوي، وكانت تحمل رمال ما أدى إلى إغلاق الطريق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وأعادت فتح الطريق أمام المواطنين، والسيولة المرورية، بعد انتهاء الشبّورة المائية التي حجبت الرؤية أمام السائقين.

من جانب آخر، كانت الإدارة العامة للمرور، أعلنت صباح اليوم، إغلاق طريق أسيوط الغربي، حتى حدود محافظة بني سويف في الاتجاهين، وطريق إسماعيلية - بورسعيد الصحراوي، في الاتجاهين، بسبب ظهور شبّورة كثيفة، لحين تلاشي الشبّورة وسط انتشار الخدمات.

وناشدت إدارة المرور، بتوخي الحذر أثناء القيادة على الطرق وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة، لتسيير حركة السيارات بناء على تعليمات اللواء عصمت الأشقر، مساعد الوزير للمرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان