إعلان

"شورت مُلطخ بالدماء" كشف الواقعة.. 10 سنوات سجناً لعامل اغتصب طفلة بالشرقية

01:17 م الأربعاء 28 فبراير 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار زكي العتريس، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، عاملاً، بالسجن المُشدد لمدة 10 سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 27541 جنايات أبوكبير لسنة 2017، بهتك عرض طفلة انتقامًا من والدها بدائرة مركز أبو كبير.

لم تكن الأم تدري أن قلقها سيقودها إلى كشف مصيبة؛ بعدما ساورتها الشكوك حول تأخر نجلتها عند البقال، وبمجرد عودتها خلعت عنها ملابسها لتكتشف تلطخ ملابسها الداخلية بالدماء دلالة على تعرضها للاغتصاب.

على بُعد أمتار من محطة سكة حديد أبو كبير، ومع اقتراب الشمس من المغيب، دخلت الطفلة "بشرى" البالغة من العمر 4 سنوات، إلى منزلها بملامح شاحبة تؤكد قلق والدتها بعدما غابت لأكثر من ساعة عند البقال، فما كان من الأم إلا أن بدأت تستوضح من نجلتها سبب تأخرها، وكانت التفاصيل قاسية، حتى خلعت الأم ملابس نجلتها لتتأكد من الفاجعة وتعرض البنت للاغتصاب على يد ذئب بشري استدرجها وهتك عرضها.

بدأت نار الانتقام تعصف بالجميع حتى توصل أهل الطفلة إلى الجاني واقتادوه إلى مركز الشرطة، وهناك بدأ اعترافاته أمام النيابة العامة: "من كام يوم كان بيني وبين أبوها مشكلة على 5 جنيه فرق سعر 30 أنبوبة بوتاجاز، ولما عرفت طريق بيته قولت آجي آخد حقي منه".

وأضاف المتهم "محمد.أ.ح.م" 30 عامًا، عامل، مُقيم بمدينة أبو كبير، أنه بمجرد حضوره لمنزل والد الطفلة وجدها ذاهبة إلى محل بقالة بالقرب من منزلهم، فانتظرها بالقرب من المحل: "أول ما خرجت من عند البقال استدرجتها لغاية كشك النور ناحية السكة الحديد، واعتديت عليها، وأول ما خلصت ساعدتها تلبس الشورت بتاعها".

وفور انتهاء التحقيقات، قررت النيابة العامة إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ بتهمة الخطف المقترن بهتك عرض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان