إعلان

فوز ولسن نجيب برئاسة مجمع أسيوط الإنجيلي

08:52 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

صموئيل باقى نائب مجمع اسيوط الانجيلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

فاز القس ولسن نجيب، راعي الكنيسة الإنجيلية بالبربا في صدفا، برئاسة مجمع أسيوط الإنجيلي، والشيخ صموئيل باقى صدقة بالكنيسة الإنجيلية الأولى نائبًا للمجمع، وذلك في دورته التي تستمر لمدة عام وتجدد.

جاء ذلك وفقًا لنتائج العملية الانتخابية التي جرت داخل المجمع، الذي يتكون من 96 عضوًا، منهم 36 قسيسًا وشيخًا من كل كنيسة.

وقال الشيخ صموئيل باقى صدقة، نائب مجمع أسيوط الإنجيلي، إن مجمع أسيوط يضم بين أعضائه 60 كنيسة إنجيلية بالمحافظة، تحت رعاية أكثر من 60 ألف عضو إنجيلي بخلاف المترددين، ويضم 36 راعي كنيسة، مشيرًا إلى أن مجمع أسيوط الإنجيلي يعد أحد ثمانية مجامع لسنودس النيل الإنجيلي بمصر، وهو المجمع الأعلى للكنيسة الإنجيلية بمصر، ويترأسها الدكتور القس آندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

وأضاف نائب مجمع أسيوط الإنجيلي أن المجمع هو من يدير ويقرر ويشرف على الكنائس الإنجيلية داخل دائرة المجمع، بالإضافة إلى أنشطة المجمع التي تضم أنشطة تعليمية وصحية واجتماعية متنوعة منها المدارس التعليمية المختلفة لجميع المراحل الدراسية والمراكز الطبية والمستوصفات الطبية الخيرية بقرى ومراكز المحافظة والتي تقدم خدماتها لجميع المواطنين.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان