إعلان

رسبوا في مادته.. طلاب يتهمون أستاذًا بـ"آداب المنصورة" باضطهادهم لتضامنهم مع نقاب زميلتهم

04:25 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي :

تجمهر العشرات من طلّاب الفرقة الرابعة، بقسم اللغة الإنجليزية، بكلية الآداب جامعة المنصورة، داخل مكتب عميد الكلية، احتجاجًا على رسوب عدد كبير منهم، متهمين أستاذ جامعي بالقسم باستهدافهم لتضامنهم مع زميلتهم المنتقبة، والتي رفض حضورها المحاضرات، حسبما أكدوا.

وكان الطلّاب تجمعوا اليوم داخل ساحة الكلية، عقب ظهور نتيجة الفرقة الرابعة، لقسم اللغة الإنجليزية، إذ رسب أكثر من 50% من الدفعة، بمادة دراما إنجليزية، فحرروا مذكرة للدكتور رضا سيد أحمد، عميد الكلية، والدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة للتحقيق في الواقعة.

وأكد أحد طلّاب القسم أن الدكتور "محسن. ج"، تعمّد استهداف نسبة كبيرة من طلّاب القسم بسبب خلاف نشب بينه وإحدى الطالبات المنتقبات أثناء الفصل الدراسي، وطردها أمام زملائها، ما دفعهم للتضامن مع حقها في ارتداء النقاب، فهدد الأستاذ كل المتعاطفين معها بالرسوب.

بينما قال الطالب" أحمد.ع "، طالب بالفرقة الرابعة، إن الدكتور محسن تعمد هذه النتيجة، برسوب الطلاب، لزيادة نسبة مبيعات الكتاب الجامعي، العام المقبل.

أما الطالبة "ن. ج" الطالبة بالفرقة الرابعة، فأشارت إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب العادي، وكنّا نتوقع الحصول على تقديرات عالية، وفوجئنا برسوبنا وحصولنا على درجات أقل بكثير من نصف الدرجة النهائية، مطالبة رئيس الجامعة بالتحقيق في الواقعة، وسماع وجهتي النظر.

من جهته أكد الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب بالجامعة، أن شكوى طلّاب قسم اللغة الإنجليزية محل نظر، وتحقيق، مشيرًا إلى أنه سيجرى تحقيق في الواقعة، ويرفع التقرير إلى رئيس جامعة المنصورة لاتخاذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حق طلّاب الكلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان