إعلان

4 ضحايا للأمطار الغزيرة في الإسكندرية

10:24 م الإثنين 26 فبراير 2018

أمطار غزيرة في الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرين، جميعهم من أسرة واحدة، في انهيار عقار قديم مكون من طابقين بمنطقة الحضرة القبلية شرقي الإسكندرية، مساء اليوم الإثنين، بسبب الأمطار الغزيرة.

وضربت الإسكندرية، مساء اليوم، موجة من الأمطار الغزيرة على أنحاء متفرقة، مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ما أدى لارتباك في حركة المرور.

وتلقى مدير الأمن اللواء مصطفى النمر إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي بانهيار المنزل رقم 29 شارع محمد مجدي في منطقة الحضرة القبلية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة باب شرقي وقوات الحماية المدنية بمعداتها ومسؤولي حي وسط الإسكندرية إلى موقع الانهيار، حيث تبين أن العقار محل البلاغ صادر له قرار إزالة، وخالي من السكان، عدا أسرة واحدة مكونة من 4 أفراد مقيمة بالطابق الأرضي، انهار سقف الطابق الأول علوي عليهم بسبب الأمطار.

نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ أفراد الأسرة الأربعة من تحت الأنقاض، ونقلتهم إلى مستشفى جمال عبد الناصر، وهم: "فرج غازي محمد" 60 عامًا - بالمعاش، وزوجته "فتحية محمود على مصباح" 60 عامًا - ربة منزل، وابنتهما "هالة" 29 عامًا - ربة منزل، وابنهما " محمد" 30 عامًا، الذي توفي عقب نقله إلى المستشفى.

حُرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان