إعلان

بعد واقعتي العقرب والديدان.. إلغاء ندب وخصومات بالمدن الجامعية في المنوفية وأسيوط

09:02 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية وأسيوط- مروة فاضل وأسامة صديق:

أصدر رئيس جامعة المنوفية الدكتور معوض الخولي، والدكتور أحمد جعيص، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، عددًا من القرارات الإدارية ضد من مسؤولين بالمدينتين الجامعيتين في المحافظتين، وذلك على خلفية العثور على عقرب وديدان في وجبتي غذاء قدمتا للطلاب النزلاء.

شملت القرارت 6 مسؤولين وعدد من العمال ومسؤولي المطابخ في المدينتين، وتضمنت في المنوفية: إقالة مدير عام المدن الجامعية من منصبه وتوقيع عقوبة اللوم عليه، وإنهاء ندب مدير مطعم المدينة الجامعية وخصم 20 يومًا مجازاة له، فضلاً عن خصم 10 أيام من مدير إدارة التغذية، وكذا خصم 30 يومًا من أعضاء لجنة فرز الخضار المورد للمدينة الجامعية والطباخين، وخصم 15 يومًا من مشرفي التغذية، وخصم 15 يومًا من إخصائي الإسكان.

كما قرر رئيس جامعة المنوفية تشكيل لجنة فنية من أساتذة كلية الزراعة والاقتصاد المنزلي والطب البيطري لمراجعة دائرة المتابعة والتقييم للإشراف على فرز الخضروات والمواد الغذائية الموردة للمدينة الجامعية والتأكد من مصدر "دودة" عُثر عليها بوجبة أرز وخضار.

كما شملت القرارات في أسيوط: إنهاء ندب مدير الإدارة العامة للتغذية بالمدن الجامعية، ونقل اثنين من المشرفين الدائمين، وعاملين اثنين بالمدينة الجامعية إلى إدارات أخرى بالجامعة.

اقرأ أيضًا- بالفيديو والصور بالصور-عقرب-في-طبق-فول-يثير-الجدل-بمدينة-أسيوط-الجامعية

اقرأ أيضًا- بعد عقرب أسيوط.. العثور على "ديدان" بوجبة في المدينة الجامعية بالمنوفية

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان