إعلان

تأجيل محاكمة شاب متهم بقتل عشيقته في الشرقية

11:09 ص الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار ذكي العتريس، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة مسوق شبكات؛ مُتهم بقتل عشيقته خنقًا؛ بعدما هددته بنشر صور حبيبته الأولى عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وحددت المحكمة جلسة منتصف مايو المُقبل؛ للمرافعة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على "ر. ش" 24 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز صان الحجر، جثة هامدة داخل مسكن الزوجية، وتبين وجود آثار خنق حول رقبة الجثة.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ص. م. أ" 25 سنة، يعمل بالتسويق الشبكي، ومقيم بدائرة المركز، وهو صديق زوج المجني عليها.

وتبين وجود علاقة مُحرمة بين المتهم والمجني عليها، عندما هددته بنشر صور حبيبته الأولى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فما كان من المتهم إلا أن قام بخنقها بإيشارب خاص بها، ثم أرسل رسالة من هاتفها إلى شقيقتها تحتوي على استغاثة من المجني عليها من وجود لصوص بشقتها، قبل أن يقوم بسرقة الهاتف والتخلص من الشريحة، ومن ثم بيع الهاتف.

وألقي القبض على المتهم بعد 24 ساعة من العثور على الجثة، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان