إعلان

النيابة تعاين موقع حادث أتوبيس الإسكندرية

05:41 م السبت 24 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

انتقل فريق من نيابة محرم بك لمعاينة موقع حادث أتوبيس الطريق الدولي، الذي أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 22 آخرين، فيما أمر المستشار مصطفى هاني زكي، المحامى العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحادث، وتحديد أسباب اشتعال النيران، وسؤال المصابين بالمستشفى عندما تسمح حالاتهم بذلك، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشف مصدر مسؤول في مديرية الأمن تفاصيل جديدة في حادث الأتوبيس التابع للشركة الألمانية للبورسلين "فتحي محمود". وقال المصدر إن السيارة نصف نقل رقم "15184 - البحيرة" صدمت الأتوبيس حال توقفه لنقل عامل من الطريق، لافتًا إلى أن سائق السيارة فر هاربًا، وجاري تكثيف الجهود لضبطه.

وأضاف المصدر، في تصريح لمصراوي، أن الضحايا من عمال الوردية المسائية بالمصنع المشار إليه، وكانوا في طريقهم إلى مقر المصنع بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية لاستلام العمل، وجمعيهم من مركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

نقلت جثث الضحايا الثماني إلى مشرحة كوم الدكة، و12 مصابًا لمستشفى رأس التين العام، و6 إلى مستشفى القباري، منهم اثنان في حالة خطرة، و4 آخرين إلى مستشفى جمال عبد الناصر.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان