إعلان

بالصور- "مستقبل وطن" الشرقية يعقد اجتماعا لبحث آلية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

04:11 م الجمعة 23 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة شوقي:

عقد حزب "مستقبل وطن" في محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، اجتماعًا تنظيميًا بأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وأمناء المراكز، في مقر الحزب بالمحافظة، برئاسة المحاسب ماجد دياب رئيس قطاع شرق الدلتا لحزب مستقبل وطن، وعبدالعزيز الصافي أمين الحزب في الشرقية.

وقال دياب، في بيان صادر اليوم الجمعة، إن الاجتماع استهدف التنسيق للتحرك والحشد الشعبي لحث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، والتشكيل النهائي لوضع آخر الاستعدات والخطوط العريضة والآليات التنظيمية لخطة تحرك الحشد الجماهيري للمؤتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي داخل المحافظة.

وأضاف: "هناك سلسلة من المؤتمرات ستُعقد بمراكز ومدن المحافظة، فمصر تواجه كمًّا كبيرًا من المؤامرات والمخططات الخارجية التي تستهدف أمنها واستقرارها، والمشاركة الشعبية في الانتخابات بمثابة الرد والدفع لأي تأثير على استقلال قرار الدولة المصرية".

 

ولفت الصافي، إلى أن خطة التحرك الشعبي تتضمن تنظيم مؤتمرات جماهيرية كبرى داخل المحافظة، وأن بداية انطلاق الحشد الجماهيري للمؤتمرات ستكون بمركزي مشتول وأبو كبير.

وأوضح، أن مؤتمرات الحزب في المحافظة، ستتناول عروضًا لبعض الأفلام الوثائقية التي تجسد إنجازات السيسي، خلال السنوات الأربع الماضية، إلى جانب تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية الشهيرة التي تحرك وجدان المواطنين وتلهب حماسهم وتدفعهم إلى الاصطفاف خلف الرئيس لمواصلة مشواره نحو تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان