إعلان

بالصور- "تزكية" و"تنازل" في انتخابات المهندسين بالسويس

12:29 م الجمعة 23 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

سيطرت حالة من الهدوء على العملية الانتخابية بنقابة المهندسين في السويس، اليوم الجمعة، لاختيار أعضاء مجلس النقابة والنقيب الفرعي، في جولة التجديد الكلي، والتي يتنافس عليها في السويس 14 عضوًا، فضلًا عن اختيار من يمثلهم بالنقابة العامة ومجلسها.

وتوافد العشرات من المهندسين صباح اليوم الجمعة، للمشاركة في العملية الانتخابية التي تتم بالمقر المؤقت لنقابة المهندسين بشارع الجلاء بحي السويس، وسجل الحضور نسبة مشاركة ضعيفة من المتوقع أن ترتفع نهاية اليوم.

وقال المهندس سامر طنطاوي رئيس اللجنة الثقافية بنقابة المهندسين في السويس، إن هناك 3 مرشحين يتنافسوا على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة، وهم المهندسين حسن عبدالعليم، وسيد دسوقي، ووائل فراج، بينا يتنافس 11 آخرين على 6 مقاعد بمجلس النقابة.

وأضاف المهندس سامر في تصريحات صحفية، أن المهندس محمد علي يوسف حسم مقعد شعبة الميكانيكا بالتذكية، أما مقعدي شعبة الكهرباء فيتنافس عليهما المهندسين حافظ محمد عوض، وعماد محمود، ومحمد سالم، مقعدي شعبة الهندسية المدنية ينافس عليهما أشرف عبدالله عوض، وأمين أحمد رزق، وهشام البلبيسي.

فيما شهد مقعدي البترول والتعدين، تنافس خمسة مهندسين هم محمد مصطفى إبراهيم، وحسام الدين مصطفى، وعبدالله القطف، ومحمد عبدالسلام الشاذلي، ومحمد عادل فخر الدين، بينما تنازل كلًا من المهندسين أحمد غريب وهبة عبدالرؤوف عن الترشح.

بينما ينافس من السويس 4 مهندسين على مقاعد النقابة العامة، وهم المهندسين مصطفى صلاح الدين، وحسام الدين مصطفى على مقعد تحت السن شعبة بترول وتعديل، بينما ينافس المهندس علاء عبدالمجيد على مقعد شعبة الميكانيكا وفوق السن، وحمدي محمد نور على مقعد نفس الشعبة تحت السن.

وتضم الجمعية العمومية لنقابة المهندسين في السويس، ما يزيد عن 5 آلاف عضو، لهم حق التصويت بعد سداد الاشتراك السنوي لعام 2018، وحرص عدد من المهندسين على الحضور صباح اليوم وتسديد الاشتراك ليتسنى لهم المشاركة في الاقتراع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان