إعلان

5 يتنافسون على مقعد نقيب المهندسين في الإسماعيلية (صور)

11:14 ص الجمعة 23 فبراير 2018

انتخابات الامهندسين فى الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

يتنافس 5 مرشحين بينهم سيدة، على منصب نقيب المهندسين في الإسماعيلية، في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية، اليوم الجمعة.

وقال المهندس شريف عماد الدين، أمين الصندوق بالنقابة، في تصريحات صحفية، إن المتنافسين على منصب النقيب الفرعي بالإسماعيلية هم المهندس أحمد المصري، والدكتور مهندس أسامة عبدالعزيز، والمهندس محمد الزملوط، والمهندس جمعة عبدالمعطي، والمهندسة رشا شكري.

وأضاف عماد الدين، أن هناك 33 مرشحًا يتنافسون على 7 مقاعد لمجلس النقابة الفرعي، حيث يتنافس 5 مرشحين على مقعد شعبة العمارة، ويتنافس 9 مرشحين على مقعدي شعبة الكهرباء، كما يتنافس 6 مرشحين على مقعدي المدني، ويتنافس 8 مرشحين على مقعدي الميكانيكا.

ويدلي المرشحون أصواتهم، في 3 بطاقات إقتراع أحدهما لانتخاب النقيب الفرعي، والأخرى لانتخاب 7 من أعضاء مجلس النقابة، والبطاقة الثالثة لانتخاب أعضاء الشعب العامة على مستوى النقابة العامة.

وشهدت المنطقة المحيطة بالنقابة الفرعية بالإسماعيلية، زحامًا كبيرًا، صباح اليوم الجمعة، في تعليق لافتتات الدعاية الانتخابية للمرشحين.

ومن المنتظر أن تعقد الانتخابات لاختيار النقيب العام للمهندسين، وأعضاء المجلس المكملين على مستوى النقابة العامة في 2 مارس المقبل.

يأتي هذا بينما اعتذر نقيب مهندسي الإسماعيلية الدكتور عطية عارف، عن خوض انتخابات النقابة، ووجّه رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية للمهندسين بالإسماعيلية، قال فيها إنه يؤمن بتجديد الدماء، لذا لن يتقدم للترشح لفترة ثانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان