إعلان

اتهامات بالفساد وبلاغات للرقابة الإدارية في انتخابات "المهندسين" بالمنوفية (صور)

01:35 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

تسود حالة من التنافس بين مرشحي انتخابات نقابة المهندسين، في المنوفية، قبل انتخابات التجديد النصفي غدًا الجمعة، في مقر النقابة بشبين الكوم.

وسبقت الانتخابات اتهامات بين المرشحين على مقعد النقيب، وهم المهندس "شبل ضحا" النقيب الحالي والدكتور "علوي الحلوي" والدكتور "ياسر ريحان"، بالفساد، وصلت إلى مقر الرقابة الإدارية، والنيابة العامة والتي حفظت البلاغات المُقدمة جميعًا لعدم جديتها.

كما يتنافس 45 مرشحًا على مجالس الشُعب، ومجلس النقابة، لاختيار 7 مرشحين فقط، يعقبها انتخابات النقيب العام، والانتخابات التكميلية، يوم 2 مارس المُقبل.

وستشرف على الانتخابات لجنة قضائية من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساء، يعقبها أعمال الفرز لإعلان النتيجة، كما وفرت نقابة المهندسين أتوبيسات من مراكز المحافظة لنقل الأعضاء للانتخابات.

وجاءت الاتهامات لمجلس النقابة الحالي، بخصوص مشروع "إسكان المهندسين"، حيث أن الأرض الذي سيقام عليها المشروع محل نزاع قانوني، بالإضافة إلى التوسع في مبنى النقابة الحالي، ببناء مبنى آخر مجاور على أرض ري بالمخالفة للقانون، وردت جميع البلاغات من النيابة العامة لعدم جدية الموضوع.

وأصدر مجلس النقابة بيانًا على صفحات التواصل الاجتماعي، ردت فيه على ما أثير من شائعات، حول وجود مخالفات في نقابة المهندسين بالمنوفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان