إعلان

المؤبد لغنام متهم بقتل زميله في كفر الشيخ

03:27 م الأربعاء 21 فبراير 2018

المؤبد لغنام متهم بقتل زميله بسكينتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، بمعاقبة المتهم "أدهم م.ز.غ"، 21 سنة، غنام، ويقيم بقرية 5 الخريجين، دائرة مركز شرطة الرياض، بالسجن المؤبد، عما أسند إليه بقتل المدعو "عبد الحميد إبراهيم عبد الحميد جادالله محمود"، وألزمته المصاريف الجنائية، وفي الدعوى المدنية بإلزامه أن يؤدي للمدعى بالحق المدني، مبلغًا وقدره 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 5648 لسنة 2017، جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 2503 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات، عن ارتكاب المتهم المذكور، لواقعة قتل المجني عليه السابق ذكره، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية، وعقد العزم، على الخلاص منه، وأعد لهذا الغرض أسلحة بيضاء "سكاكين"، وكمن له حيث أيقت مروره سلفًا، وما إن ظفر به عاجله بعدة طعنات استقرت في صدره وبطنه، قاصدًا من وراء ذلك قتله.

وتبين من أوراق القضية، وبحسب أقوال 3 من شهود العيان، أنه على أثر خلاف سابق بين المتهم والمجني عليه، أعد المتهم العدة للخلاص، من المجني عليه، ويوم الواقعة حضر المتهم حاملًا سلاحين أبيضين "سكين"، وظل متربصًا لقدوم المجني عليه، وما أن أبصره أسرع نحوه وعاجله بعدة طعنات، بإحدى السكينتين، فهرعوا نحو المجني عليه، لنجدته، وتمكنوا من السيطرة على المتهم ، واستخلاص السلاح الأبيض من يده.

كما أكدوا هؤلاء الشهود، أن المجني عليه، حاول النجاة بنفسه بالفرار من مكان الواقعة، فما كان من المتهم إلا أنه اسدل السلاح الأبيض الثاني، وتعقب المجني عليه وأجهر المجني عليه، بعدة طعنات بالصدر والبطن، حتى سقط على أثرها أرضً مغشيًا عليه، وجرى نقله إلى المستشفى، لإسعافه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصاباته.

وأوضح الشاهد الرابع الرائد محمد سمير عبد الرحيم، 31 عامًا، معاون مباحث مركز شرطة الرياض السابق، أن تحرياته السرية أسفرت عن صحة اقتراف المتهم للواقعة، وفق التصوير الوارد على لسان الشهود الثلاثة، قاصدًh من وراء ذلك إزهاق روح المجني عليه، على إثر خلافات سابقة بينهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان