إعلان

محمد سلطان: الإسكندرية محافظة "محظوظة"

03:08 م الأربعاء 21 فبراير 2018

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن الدولة المصرية أنجزت الآلاف من المشروعات القومية يجب أن يفخر بها المصريين، مشيرًا إلى أنه تم إنجاز العديد من المشروعات على أرض الواقع خلال الثلاث سنوات الماضية يراها القاصي والداني.

جاء ذلك خلال الندوة الذي نظمتها جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بحضور المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، واللواء علي عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية في الثغر.

وأضاف سلطان، أن الإسكندرية محظوظة بعدد من المشروعات القومية الكبرى التي تتم بالتنسيق مع القوات المسلحة، منها مشروع تطوير "محور ترعة المحمودية" الجديد الذي سيكون له دور كبير في حل مشكلة الازدحام المروري، ومشروع "بشائر الخير" بمراحله الثلاث، بالإضافة إلى مشروع تطوير "ترام الرمل" و"قطار أبي قير".

ووصف المحافظ، المهندس إبراهيم محلب، بأنه رجل بناء من الطراز الفريد، وحكومته أنجزت العديد من المشروعات، فهو له بصمة ليس في كل مدينة مصرية فقط، بل في إفريقيا والوطن العربي، مؤكدًا أنه لا يحب الجدال كثيرًا ويستمع للمناقشات جيدًا ويخرج منها بنتيجة ونقاط واضحة ينطلق من خلالها أي مشروع ويتم إنجازه في أسرع وقت.

وأشاد بدور القوات المسلحة المصرية متمثلة في المنطقة الشمالية العسكرية، وما تبذله من مجهود ضخم في جميع المشروعات القائمة بالإسكندرية بخلاف تحملها مع المحافظة لتخطي كافة الأزمات التي تواجهها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان