إعلان

دفنا المبلغ بأرض مهجورة.. كشف غموض سرقة 195 ألف جنيه من شركة بسوهاج

11:00 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الأربعاء، غموض سرقة 193 ألف جنيه من شركة توكيلات تجارية بمدينة سوهاج، إذ تبين أن وراء الجريمة اثنان من العاملين بالشركة، سرقا المبلغ ليلاً، ودفناه في قطعة أرض مهجورة، وكسرا شباك الشركة المطل على المنور، لإيهام المجني عليه بأن السرقة تمت من الخارج لإبعاد الشبهة عنهم وعن العاملين بالشركة.

تلقى العميد أحمد أبو عايد، مأمور قسم شرطة ثان سوهاج بلاغًا من "ع. م. ع" 51 سنة، صاحب شركة توكيلات تجارية ووكيل إحدى شركات للصابون والمنظفات فرع سوهاج عن اكتشاف سرقة مبلغ مالي وقدرة 193 ألف جنيه من داخل دولاب الشركة، عن طريق كسر شباك الشركة المطل على منور العقار الكائن به الشركة ولا يتهم أحدًا بالسرقة.

وجرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية والعميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "م. ا. ع" 25 سنة، سائق بالشركة محل الواقعة، طرف المجني عليه، و"ا. ع. م" 20 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويعمل مندوب مبيعات بالشركة طرف المجني عليه.

وأكدت تحريات الرائد أحمد المولد، رئيس مباحث قسم شرطة ثان سوهاج قيام المتهمين الأول والثاني بالإعداد الجيد في وقت سابق للواقعة، لعلمهم بقيام المجني عليه بالاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة بداخل الشركة يوم السبت من كل أسبوع حصيلة إيرادات الأسبوع الماضي، تمهيدًا لإيداعها بالبنك يوم الأحد من كل أسبوع، وإنهم قاما بالتحصل على نسخة من مفتاح باب الشركة من العامل المسئول عن ذلك دون علمه، واستخراج نسخة عليها وتوجها ليلًا للشركة محل الواقعة، وفتحا الباب عن طريق المفتاح وسرقا المبلغ المالي من داخلها، وكسرا الشباك على المنور، لإيهام المجني عليه بأن السرقة تمت من الخارج لإبعاد الشبهة عنهما، وعن العاملين في الشركة، وتوجها لقطعة أرض مهجورة في منطقة نجع أبو شجرة تخص أحد أقارب المتهم الثاني ودفن المبلغ بذات المكان، تمهيدًا لاقتسامه فيما بينهما عقب ذلك حتى لا ينكشف أمرهما.

وألقت وحدة مباحث القسم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بالوقعة على النحو الوارد، تم ضبط المسروقات كاملة بإرشادهما.

وأُخطر مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، حًرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال القسم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان