إعلان

بالصور- محصنة بقطيع من الكلاب.. "مصراوي" داخل "امبراطورية الجزار" لتجارة الكيف بالمحلة

04:19 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

في وسط مدينة المحلة بمحافظة الغربية يقع حي الجمهورية، شوارع ضيقة متلاصقة ومتشابهة بالكاد يمكن تمييزها، بشارع عبدالواحد أبو وردة أسس "أ.ف"، وشهرته "الجزار" امبراطوريته وفرض قوانينه بالبلطجة وترويع السكان ليزاول نشاطاته غير المشروعة وتجارة الكيف.

"مصراوي" اقتحم "امبراطورية الجزار" التي حصنها بجيش من الكلاب ليستخدمها في إرهاب الأهالي وتسهيل تجارته في المخدرات متخذا منزله مسرحا للنشاط الإجرامي.

من الوهلة الأولى من دخولك للشارع يعرف سكانه جيدا أنك غريب عن المنطقة ويخشون حتى الاقتراب منك، وعند السؤال عن منزل "الجزار" يأتيك الرد دائما "العنوان غلط".

يقول "أ.م"، أحد سكان المنطقة، إن شارع أبو وردة أصبح "امبراطورية الجزار" منذ 3 سنوات بعد امتلاكه أعدادا كبيرة من الكلاب الشرسة المدربة على الهجوم، وتحولت المنطقة إلى جحيم لإطلاقه الكلاب في الشارع ليلا ونهارا ولا يستطيع أهالي المنطقة العيش بطريقة طبيعية، حيث تهاجم الكلاب الأطفال والكبار ولا يستطيع أحد الاعتراض حتى لا ينال عقاب الجزار.

"كانت فعلا امبراطورية للجزار ومحدش فينا بيفتح بقة" قالها "ع.أ" أحد الأهالي بالشارع، مستكملا: "لو كنتي جيتي من يومين كنت شوفتي الإمبراطورية كان الشارع مقفول من قدام بـ 4 كلاب حراسة وهو بيقعد يبيع مخدرات قدام بيته وحوليه 4 كلاب تاني ولا يستطيع أحد أن يعترض حتى أجبر أهالي المنطقة على عدم الدخول بسيارتهم إلى الشارع حتى لا تضايق الكلاب وعندما اعترض جارنا أصابه بجرح قطعي في وجهه".

وأشار "أ"، إلى أن الجزار عندما يغضب من أهالي المنطقة يغلق الشوارع بالكلاب ويمنع المواطنين من المرور ويقول "هنا امبراطورية الجزار تمشي بأوامر الجزار" مضيفا أنه اعتقل مرة واحدة وخرج ومنذ توسع نشاطه لم تتمكن الشرطة من القبض عليه.

"الجزار مهدد حياتنا كلنا أنا بخاف انزل عيالي المدرسة" قالتها "س.م"، ربة منزل من سكان الشارع، مشيرة إلى أن الكلاب وأصحاب الجزار وزباءنه من مدمني المخدرات أصبحوا يملكون الشارع حتى إنه علق لافتة مكتوب عليها "امبراطورية الجزار" في بداية الشارع.. "انزل أطفال لوحدهم إزاي وأنا مش عارفة مين ممكن يقابلهم زي كلب من كلابه أو حد من المسجلين اللي معاه أنا نفسي بخاف انزل الشارع لوحدي ومفيش وجود نهائي للأمن".

وأضاف "ج.أ"، أحد جيران الجزار، أن الأخير كان يستخدم الكلاب في تصفية حساباته ولهذا السبب خاف أهالي المنطقة، مضيفا أنه تشاجر ذات مرة معه بسبب أعماله المشبوهة فأطلق أحد الكلاب عليه أثناء سيره بالشارع ولكنه تمكن من قتله، ما أثار غضبه فأطلق الكلاب على ابنته التي لم تتجاوز 5 سنوات، ونقلت إلى المستشفى وهكذا يكون عقاب من يعارض الجزار بالمنطقة.

بينما قالت "م" والدة الجزار أن ابنها يربي الكلاب للتجارة بها وليس لإرهاب أهالي المنطقة ويستخدمها للدفاع عن نفسه فقط، مشيرة إلى أنها تفاجئت فجر السبت الماضي بهجوم قوات الشرطة على الشارع اثناء تواجد ابنها مع أصدقائه أسفل المنزل وهم من أثاروا الكلاب ثم صعقوها بالكهرباء وقبضوا عليها وعلى أصدقائه.

كانت قوات الشرطة داهمت وكر "الجزار" فجر السبت، ولكنه تمكن من الهرب وبحوزته بضاعته من المخدرت، بحسب رواية أهالي، بعد أن أطلق كلاب الحراسة على القوات وتم التحفظ على 13 كلب حراسة من النوعية الشرسة كانت بمسكنه، كما ضبط معاونه ويدعى "م. س" وشهرته "عصفور" 31 سنة، عاطل له سابقة اتهام في قضية تعد على شرطي وبحوزته 30 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي، هاتف محمول، " و"أ.ي" 22 سنة، عاطل، وسبق اتهامه في 3 قضايا "ضرب، شروع في سرقة" وبحوزته 35 قرصا مخدرا وسلاح أبيض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان